نادي العين يهنئ مدربه السابق زلاتكو داليتش

قدم نادي العين ممثلاً في رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين الرياضي للاستثمار، محمد بن ثعلوب الدرعي، التهنئة إلى مدرب فريق العين السابق والحالي لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش بمناسبة فوز منتخب بلاده ببطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا حالياً بعد مباراة ماراثونية استمرت إلى ١٢٠ دقيقة والتي نجح خلالها منتخب كرواتيا في الفوز على الدنمارك بالركلات الترجيحية التي ابتسمت للفريق الكرواتي المغمور، بعد ان انتهى الوقت الاصلي بهدف لكل فريق.

وأكد الدرعي في حديثه للموقع الرسمي لنادي العين أن مونديال المفاجآت الذي شهد ميلاد منتخبات جديدة على حساب أبرز المنتخبات المرشحة مثال الارجنتين والبرتغال، واسبانيا وحامل اللقب منتخب ألمانيا اتسم بالإثارة والمتعة والبذل لتأتي تلك المرحلة حاسمة وحافلة بصعود المنتخب الكرواتي ليقابل منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور في دور الثمانية بالمونديال عقب متابعة ملحمة البرازيل والمكسيك ومن بعدها لقاء بلجيكا واليابان، وعندها تتضح ملامح المرحلة القادمة التي يتوقع أن لا تخلو من الإثارة والمفاجآت.

وتمنى رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين الرياضي للاستثمار لمدرب منتخب كرواتيا زلاتكو داليتش مدرب فريق العين السابق التوفيق في المرحلة القادمة التي تعد أصعب المحطات للمنتخبات المتأهلة التي تتطلب الكثير من الجهد والبذل والتكتيك الفني لبلوغ المربع الذهبي الذي يعد إنجازا لمن يبلغه في مونديال روسيا 2018.

وكان منتخب كرواتيا تحت قيادة زلاتكو نجح في تخطى منتخبات قوية وعريقة في مجموعة الموت التي ضمت الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، ونيجيريا، وأيسلندا.

وخلال إشرافه على نادي العين في الفترة من 2014 إلى 2017 حقق كل الألقاب المحلية كما أنه في عام 2016 قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا.
ر

تويتر