في ختام بطولة السلم للدراجات الهوائية

جريغا والجسمي يتوّجان بلقب «السباق الصحراوي»

خلال تتويج الفائزين. من المصدر

توّج الدرّاج بول جريغا، عضو فريق شباب الأهلي، بطلاً لمسار «غدير براشي»، فيما نال فاروق الجسمي، من فريق شرطة دبي لقب مسار «برقا ثمود»، ضمن السباق الصحراوي، الذي أقيم أمس، في ختام منافسات النسخة الثامنة من بطولة السلم للدرّاجات الهوائية، التي تقام تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وينظمها المكتب الخاص لصاحب السموّ حاكم دبي.

وشهد السباق، الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي حتا، والمدير العام للمكتب الخاص لصاحب السموّ حاكم دبي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، عمير بن جمعة الفلاسي.

وقام بإطلاق إشارة الانطلاق للسباق وتتويج الفائزين، أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، بحضور عضوي اللجنة المنظمة العليا للبطولة محمد الموسى، ورامي النابلسي.

وجاء فوز بول جريغا بلقب مسار «غدير براشي» لمسافة 52 كلم، بعدما أحكم سيطرته على مجريات السباق، فيما حصد سفيان حدي، وأنس آية عبدية، من فريق أبوظبي، المركزين الثاني والثالث على التوالي، فيما حقق فريق نادي أبوظبي للدرّاجات الهوائية المركز الأول على صعيد الفرق في هذا المسار.

واستطاع فاروق الجسمي أن يحسم لقب مسار «برقا ثمود» لمسافة 47 كلم بفارق بسيط للغاية، عن منافسه طلال البلوشي، من فريق شباب الأهلي الذي حلّ ثانياً، فيما جاء بالمركز الثالث ياسر البلوشي، من فريق شرطة دبي، بينما حقق فريق وزارة الدفاع المركز الأول على صعيد الفرق في هذا المسار.

تويتر