الوحدة يختتم الدوري في المركز الثالث بعد التعادل أمام بني ياس

الوحدة تعادل 1-1 مع بني ياس. تصوير: نجيب محمد

اكتفى الوحدة بالمركز الثالث في الترتيب العام لدوري أدنوك للمحترفين، خلف شباب الأهلي "الفائز باللقب"، والعين الوصيف، وذلك بتعادله مع ضيفه بني ياس، 1/1 مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من المسابقة. ورفع العنابي رصيده بعد هذا التعادل إلى 52 نقطة، وبني ياس للنقطة 24 في المركز الـ11.

ونجح الوحدة في أن يحصل على التقدم أمام بني ياس، بنيران صديقه لمدافع السماوي ساشا ايفكوفيتش، بعدما حول عرضية الأرجنتيني، فاكوندو دانيل إلى داخل الشباك. ولكن هذا الهدف لم يُغفل أفضلية بني ياس في الشوط الأول، الذي هدد مرمى الحارس البديل راشد علي في العديد من المناسبات، كأن أبرزها تسديدة شاهين سرور، والتي أبعدها الحارس ببراعة لضربة ركنية.

وعاد راشد علي ليتألق في إبعاد رأسية أحمد أبو ناموس، ليحافظ على نظافة شباك فريقه في الشوط الأول. وسجل بني ياس التعادل في مطلع الشوط الثاني، من خطأ ارتكبه مدافع الوحدة البرازيلي لوكاس بيمنتا، ليتمكن نيكولاس خمينيس، من استغلال هذا الخطأ ويضع الكرة في الشباك. وبذل العنابي مجهودا كبيرا لإدراك التقدم من جديد فضغط بكل خطوطه، ووقف القائم أمام تسديدة آلان لترتد دون أن تجد المُتابع. وبعد هجمات متبادلة انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

تويتر