قلب تأخره إلى فوز مثير أمام الجزيرة

«ريمونتادا» تقود العين إلى المركز الرابع

لابا كودجو سجل هدفين من ثلاثية العين، ومنهما هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة. تصوير: إريك أرازاس

قلب فريق العين الطاولة على ضيفه الجزيرة، أمس، وحوّل خسارته من صفر -2 إلى فوز بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة 16 لدوري أدنوك للمحترفين. وبهذه النتيجة صعد العين إلى المركز الرابع بـ31 نقطة، متفوقاً على الوحدة بفارق الأهداف، في حين تجمدت نقاط الجزيرة عند 27 في المركز السادس.

وأظهر «الزعيم» شخصيته خلال اللقاء، وتماسكه في اللحظات العصيبة، وتحديداً حين كان متأخراً بهدفين نظيفين، كما واصل تقديم عروضه الكروية المشوقة، بنجاحه في تحقيق الانتصار الرابع على التوالي، والتاسع هذا الموسم من أصل 16 لقاء.

وترجم الجزيرة أفضلية الدقائق الأولى بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 24، بواسطة برونو دي اوليفيرا، الذي استفاد من تمريرة طويلة أرسلها زميله ميلوس كوازانوفيك، ليجد نفسه في مواجهة حارس العين خالد عيسى، ويضعها في أقصى الزاوية اليسرى.

ومنح الهدف الفريق الزائر دفعة معنوية كبيرة، خصوصاً أن لاعبي العين فقدوا تركيزهم، ما تسبب في استقبالهم الهدف الثاني بعد مرور خمس دقائق، وتحديداً في الدقيقة 29 بواسطة عبدالله رمضان، الذي ترجم عرضية زميله سالم راشد بتسديدة قوية من داخل الجزاء.

وأمام تراجع الجزيرة لتأمين تقدمه، رمى أصحاب الأرض بثقلهم هجومياً، وكان لهم ما أرادوا بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 38 برأسية لابا كودجو، مستفيداً من عرضية المدافع بندر الأحبابي، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وحمل الشوط الثاني إثارة كبيرة أيضاً، تبادل فيه الطرفان الهجمات الخطرة، لكن أصحاب الأرض ترجموا إحداها بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 بواسطة سفيان رحيمي بتسديدة قوية من أمام خط منطقة الجزاء، ليشعل الهدف فتيل المباراة مجدداً، قبل أن يعود العين ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 4+90 بواسطة لاعبه لابا كودجو من ركلة جزاء.

تويتر