تأهل 10 فرق في بطولة الإمارات للبادل تنس للمواطنين

أجريت اليوم القُرعة الرئيسية للتصفيات النهائية لأول بطولة للبادل تنس للمواطنين، والتي ينظمها نادي «ماتش بوينت»، وذلك بعد مباريات تأهيلية، شهدت مشاركة أكثر من 170 فريق.

وبعد فوزها في الأدوار التأهيلية، تتأهب 3 فرق من دبي، ومثلها من الشارقة، وفريقان من أبوظبي، وفريق واحد من كل من عجمان ورأس الخيمة لخوض مواجهات مباشرة مع ست فرق تشمل صفوة مواهب البادل تنس الإماراتية.

والفرق الثلاثة من دبي التي فازت في الجولات التأهيلية هي: فريق فهد الجناحي وعبدالله الأميري، وفريق عمار العوضي وعمير الزرعوني، وفريق علي الشريف ومحمد النعيمي.

أما الفرق الثلاثة الفائزة من الشارقة في الأدوار التأهليلية، فهي: فريق بطي الشويحي وعبد الرحمن محمد، فريق خالد الكمالي وحميد الهاجري، وفريق بطي ساهو وماجد أهلي. ويضم الفريقان الصاعدان إلى الأدوار النهائية من أبوظبي كلاً من فريق عمر أهلي ومحمد المهيري، وفريق مبارك الكتبي وناصر الكتبي. ومن عجمان فريق عمر العارف وأحمد العوضي، ومن رأس الخيمة فريق محمد النعيمي وأحمد الجمل.

وستواجه هذه الفرق المتأهلة ستة فرق تشمل قمة اللاعبين الإماراتيين المُصنًفِين، وهي: الفريق المكون من عبدالله اهلي وفارس الجناحي، فريق سعيد المري ومحمد الجناحي، فريق خالد الشامسي وعامر أهلي، فريق أحمد خالد ومحمد أهلي، فريق حمد بوسمنوه وماجد الجناحي، وفريق سالم الحولي وفارس الحمادي.

 

طباعة