فحص PCR بسعر 25 درهماً للجمهور الرياضي


أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن عقد شراكة مع ياس كلينيك كشريك رسمي مزود لخدمات الرعاية الصحية لدوري أدنوك للمحترفين، لإجراء فحوصات مسحة الأنف PCR  لكوفيد 19 للأندية المحترفة تشمل اللاعبين والعاملين في المباريات، وممثلي وسائل الإعلام والجماهير التي تحضر المباريات اعتبارا من الجولة الرابعة، ويمتد حتى نهاية الموسم، بسعر 25 درهماً، مقدمة من الرابطة.

وقالت الرابطة في بيان لها أن ذلك "تأتي ضمن مبادرات الرابطة المحترفين التي تتماشى مع أهدافها الاستراتيجية ذات العلاقة بالمسابقات وجماهير الأندية".

ووأكدن انه "بناء على الاتفاق  المبرم ، سيتم إجراء اختبار مسحة الأنف PCR وتقديم خدمات الرعاية الصحية، في جميع الملاعب، حسب جدول تعلنه الرابطة عبر موقعها الرسمي قبل كل جولة، ويتعين على الجماهير إبراز تذكرة المباراة وبطاقة الهوية للاستفادة من الخدمة".

أما بالنسبة للمنتسبين للأندية والإعلام، يتعين عليهم تقديم بطاقة الاعتماد المسلمة لهم من الرابطة بالإضافة إلى بطاقة الهوية.

وعبر المدير التنفيذي للرابطة وليد الحوسني عن سعادته بالشراكة مع ياس كلينك، مزود الرعاية الصحية الرائد والقائم على البحث العلمي في أبوظبي، وأضاف الحوسني "نسعى من خلال هذه الشراكة توفير خدمات فحص كورونا للجماهير والأندية والعاملين في المباريات في موقع النادي تسهيلا للإجراءات وتماشيا مع الاشتراطات الصحية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19". 
 
 

 

طباعة