شباب الأهلي لا يعرف الهزيمة للمباراة الـ 12 على التوالي

حافظ فريق شباب الأهلي على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 12 على التوالي، وحقق  اليوم الفوز بهدفين لهدف على مضيفه الظفرة في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة، ضمن الجولة 22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى 40 معززاً من حظوظه بصورة كبيرة في المنافسة على لقب البطولة، فيما تجمدت نقاط أصحاب الأرض عند 20 نقطة.

وقدم «الفرسان» مستويات جيدة على مدار الشوطين وكان الطرف الأفضل في اللقاء بفرض هيمنته على كل شيء وهو الأسلوب الذي ظل يتبعه الفريق منذ وصول المدرب الوطني، مهدي علي، الذي نجح في إعادة الفريق للطريق الصحيح بعد التراجع في بداية الموسم الحالي.

وقص الأرجنتيني فيديريكو كارتابيا شريط أهداف المباراة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمد الهرمودي.

وتعادل الظفرة بمجهود مهاري بواسطة لاعبه الفرنسي، إدريس مزاوياني، من تسديدة قوية ومباغتة سددها من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس حسن حمزة في التصدي لها لتستقر في شباكه في الدقيقة 53.

وأظهر شباب الأهلي تمسكه بنقاط المباراة كاملة وذلك بعد أن رمى بثقله في الجانب الهجومي ليفرض ضغطاً على دفاع أصحاب الأرض الذي وقع في الأخطاء الفادحة والتي جاء منها هدف فوز شباب الأهلي في الدقيقة 67، بعد أن سجل مدافع الظفرة، بيدرو جافير هدفاً بالخطأ في شباك مرماه.

 

تويتر