خورفكان يمطر الظفرة بـ 5 أهداف في ليلة تاريخية

فرحة لاعبي خورفكان بالفوز على الظفرة. من المصدر

فاز خورفكان على ضيفه الظفرة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة 19 لدوري الخليج العربي، ليصبح رصيد خورفكان 18 نقطة بينما بقي رصيد الظفرة عند 20 نقطة، وهو أول فوز لخورفكان على الظفرة في دوري المحترفين.

وظهر خورفكان الطرف الأبرز في كل شيء في الشوط الأول استحواذاً وتبادلاً للكرات وفي التركيز والحضور الذهني، لينجح في تسجيل هدفين في أول ست دقائق، كانا بمثابة الحسم المبكر للنتيجة سجلهما اللاعب البرازيلي جوميروس رافائيل (دودو) بالطريقة نفسها، بعد ان تبادل الكرة مع مواطنه باولينهو والتسديد من خارج منطقة الجزاء، إذ باغت حارس المرمى عبدالله سلطان في الدقيقتين (4، 6).

وواصل خورفكان سيطرته على مجريات المباراة وتمكن من تسجيل الهدف الثالث بأقدام البرازيلي رامون لوبيز في الدقيقة 53، مستفيداً من تمريرة مع زميليه بوميلو ونجم المباراة عمر جمعة ربيع.

وسجل الظفرة هدف التقليص عن طريق رأسية ماخيتي ديوب في الدقيقة 71، بعد تسديدة رأسية جميلة.

وأضاف خورفكان الهدف الرابع عن طريق باولينهو، بعد مراجعته من قبل تقنية الفيديو، مستفيداً من تمريرة عرضية للاعب رامون لوبيز 77، قبل أن يسجل الدولي إسماعيل الحمادي الهدف الخامس 90+3، بعد تسديدة قوية مرت بين قدمي حارس المرمى، وانتهت بعدها المباراة.

طباعة