الوحدة يستعرض في ملعب حتا على طريقة «عمر بانينكا»

فرحة عارمة من خريبين بعد تسجيله هدفه الأول بقميص الوحدة. من المصدر

بصم لاعب الوحدة الجديد، السوري عمر خريبين، بقوة في ظهوره الأول مع الوحدة وأحرز هدفين بمرمى حتا، أمس، في المباراة التي انتهت وحداوية 4-1 في انطلاق الدور الثاني من دوري الخليج العربي لكرة القدم، الأول من رأسية جميلة والثاني من ضربة جزاء نفذها على طريقة النجم العالمي الشهير التشيكوسلوفاكي أنتونين بانينكا.

ورفع الوحدة رصيده إلى 22 نقطة، فيما تجمد رصيد حتا عند نقطتين في ذيل الترتيب.

ونجح الوحدة في إحراز هدف مبكر بالمباراة من تسديدة الكوري ميوننغ لي (12)، ليخمد به الوحدة نشاط فريق حتا الذي بدأ الشوط الأول مهاجماً، إذ كاد ينجح في التهديف عن طريق أحمد مال الله، لكنه سدد في الشباك الخارجية للمرمى.

وبعد 12 دقيقة من الهدف الأول وقع اللاعب السوري عمر خريبين رسمياً على حضوره القوي مع الوحدة بإحراز هدفه الشخصي الأول بقميص ناديه الجديد، والثاني لفريقه في الدقيقة 24 مستغلاً عرضية إسماعيل مطر، لكن حتا عاد بسرعة بهدف تقليص الفارق (31) من ركلة ركنية ارتقى لها لاعب حتا حبيب يوسف.

وقبل ختام الشوط الأول أحرز الوحدة هدفه الثالث عن طريق السلوفيني تيم ماتافز من متابعة لتمريرة خريبين سددها من لمسة واحدة في المرمى.

وفي الشوط الثاني، حصل الوحدة على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها عمر خريبين، ولعبها ببراعة على طريقة بانينكا في المرمى، ليعلن عن الهدف الرابع لفريق الوحدة في الدقيقة 69 لتصبح النتيجة 4-1.

تويتر