لاعب ريال مدريد السابق يساعد مارفيك في تدريب الأبيض

الهولندي جون ميتجود. من المصدر

أعلن نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي عن مغادرة مدير الفريق، الهولندي جون ميتجود، للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، والعمل مساعداً للمدرب الهولندي بيرن فان مارفيك في تدريب «الأبيض».

وذكر النادي أن ميتجود سيبدأ مهمته مع منتخب الإمارات في الاول من أبريل المقبل، موضحاً أن إدارة نوتنغهام فورست وافقت على رحيله، وخوض هذه التجربة مع فان مارفيك.

وأكد جون ميتجود أنه استمتع بالفترة التي قضاها مع نوتنغهام فورست، مشدداً على ارتباطه الكبير بالنادي والمدينة، وأن قرار رحيله لم يكن سهلاً في هذا التوقيت، خصوصاً أن الفريق يسير في الطريق الصحيح، مبيناً أن عمليات التطوير التي حدثت من جانب مالك النادي في الاستاد، وبشكل عام في تدعيم الفريق، تعزز إمكانية التأهل إلى البريميرليغ.

وتوجه المدرب الهولندي بالشكر إلى إدارة نوتنغهام فورست على السماح له بالانتقال إلى الإمارات والانضمام إلى الجهاز الفني بقيادة بيرت فان مارفيك، مؤكداً أنه يثق بعودته مجدداً إلى النادي الإنجليزي مستقبلاً.

يذكر أن جون ميتجود عمل خلال مسيرته مع التدريب كمساعد في أغلب محطاته، أبرزها كان مع أندية فينورد وإكسلسيور الهولنديين، وبورتسموث وديربي كاونتي ونوتنغهام فورست في إنجلترا، بينما كانت أبرز محطاته كلاعب الاحتراف في ريال مدريد الإسباني في الفترة من 1982 إلى 1984، كما لعب في أندية فينورد وألكمار الهولنديين وتوتنهام ونوتنغهام فورست في إنجلترا.


ميتجود يبدأ مهمته

مع المنتخب

الوطني في الأول

من أبريل المقبل.

طباعة