الشارقة يكسب ضربة البداية في «آسيوية اليد» للأندية الأبطال

الشارقة فاز على كاظمة الكويتي 25-19. من المصدر

كسب الفريق الأول لكرة اليد في نادي الشارقة رهان ضربة البداية، في بطولة الأندية الآسيوية الأبطال، بفوزه على صاحب الضيافة كاظمة الكويتي بفارق ستة أهداف، وبنتيجة 25-19، في المباراة التي جمعتهما، أول من أمس، في افتتاح البطولة المقامة في العاصمة الكويتية حتى الأول من أبريل المقبل، بمشاركة 13 فريقاً يمثلون أندية 11 دولة قارية.

وبانتصاره هذا ضمن الشارقة بطاقة العبور إلى الدور الثاني، خصوصاً أن الملك ينافس في المجموعة الرابعة، التي اقتصرت على ثلاثة فرق ممثلة في الشارقة وكاظمة والدحيل، الذي التقاه الشارقة أمس، في ختام الدور الأول. وتسيّد (الملك) طوال مراحل مباراته الافتتاحية، بعد أن نجح في إنهاء الشوط الأول متفوقاً بفارق ثلاثة أهداف، وبنتيجة 13-10، قبل أن يتمكن من توسيع الفارق وإنهاء المباراة بفارق ستة أهداف، وبنتيجة 25-19.

وحظي ممثل الدولة الوحيد في البطولة القارية بحضور رسمي ممثل في سفير الدولة في الكويت، صقر ناصر الريسي، بجانب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي سالم عبيد الحصان الشامسي، ونائبه محمد جمعة بن هندي، ورئيس إدارة الألعاب الجماعية في النادي محمد عبيد الحصان، ورئيس شركة كرة القدم محسن مصبح.

طباعة