مدرب العين: "عموري" لا يمكن تعويضه والعين سينتظر "الميركاتو" - الإمارات اليوم

مدرب العين: "عموري" لا يمكن تعويضه والعين سينتظر "الميركاتو"

قال مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش إن الفراغ الذي تركه صانع الألعاب عمر عبدالرحمن لا يمكن تعويضه وأنه كمدرب للفريق ظل يحاول منذ انتقال "عموري" لصفوف الهلال السعودي أيجاد البديل المناسب له بالاستعانة بعدد من اللاعبين من بينهم عامر عبدالرحمن وريان يسلم والبرازيلي كايو لوكاس، وأن القرار الآن هو انتظار الانتقالات الشتوية "الميركاتو" للتعاقد مع لاعب يسد الفراغ الذي خلفه.

وقال في المؤتمر الصحافي اليوم قبل لقاء عجمان: "بحثت عن لاعب يغطي مكان عموري وحاولت الاستعانة بعامر عبدالرحمن وريان يسلم وكايو لوكاس لقد كان أدائهم جيد ولكنهم لم يسدوا الخانة كما ينبغي، في تقديري أن القرار هو أن يتم البحث عن صانع ألعاب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

وأكد المدرب الكرواتي أن فريقه يدافع ويهاجم بشكل دفاعي ولكن الكثير تغير عن الموسم الماضي، وقال: "الفريق غادر من صفوفه كل من عمر عبدالرحمن وأحمد خليل بينما مستوى اللاعب المصري، حسين الشحات في تراجع ولم يقوم بصناعة الكثير من الأهداف في الموسم الحالي".

وأكد زوران أن فريقه لم يحصل على فرصة كافية للتدرب بشكل جماعي منذ بداية الموسم الحالي وأن مجموع الأيام التي تدرب فيها وصلت 45 يوما فقط في حين أن أيام مثلها كانوا مع في صفوف المنتخب الوطني، مشدداً على أهمية أن يستفيد لاعبوه من التدريبات بصورة تمكنهم من الظهور في المباريات الرسمية بصورة قوية".

ويخرج فريق العين يوم الجمعة المقبل لمواجهة فريق عجمان في لقاء يدخله "الزعيم" بعد تعثره في الجولتين الماضيتين أمام الفجيرة 2-2 والجزيرة 1-2.

ويفقد الفريق في المباراة خدمات مدافعه الدولي إسماعيل أحمد بسبب الإرهاق.

طباعة