ريجيكامب: لاعبو الوحدة سيقدمون أفضل ما لديهم أمام النصر - الإمارات اليوم

ريجيكامب: لاعبو الوحدة سيقدمون أفضل ما لديهم أمام النصر

الروماني لورينت ريجيكامب.

اكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة الروماني لورينت ريجيكامب أن لاعبيه سيقدمون أفضل ما لديهم في مواجهة النصر بعد في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.

وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحافي اليوم قبل المباراة " مباراة النصر غاية في الأهمية للوحدة بعد الخسارة امام الظفرة في الجولة الماضية، ولابد من إستعادة العنابي لمستواه وتحقيق نتيجة إيجيابية.

وكشف ريجيكامب عن غياب حمدان الكمالي بسبب المرض ومحمد برغش للإصابة ، مؤكداً ان بقية جميع اللاعبين في جاهزية تامة.

وقال: "عقدت اجتماعاً مع اللاعبين تحدثت فيه عن الأداء غير الجيد في اللقاء السابق، وقلت لهم لايوجد وقت للأعذار، ونحن مازلنا في مركز جيد".

وعن تكرار الوحدة لسناريو الموسم الماضي والخسارة أمام الفرق غير المنافسة قال"  الخسارة لن تؤثر في فريقنا، ولابد أن نعود إلى الطريق الصحيح وان نتفادى إرتكاب الأخطاء،  ولانريد ان نخسر مجدداً واللاعبون يعرفون ما أريد.

وفي تعليقه على انتقاده بسبب مجاملته لبعض اللاعبين، قال: "أتقبل الإنتقادات وأتعلم منها، وكل مرة أعطى الفرصة للاعبين الجاهزين فقط، وفريقي فاز خلال 15 شهراً  بثلاثة ألقاب، ونحن في الطريق الصحيح ويجب أن نستمر وليس لدي شكوك فيما نقدمه ونحققه مع الفريق".

وعن صحوة النصر وهل ستصعب من مهمة الوحدة قال " النصر بدأ بشكل غير جيد، لكنه الآن في أفضل حالاته، ونعرفه جيدا ونحترمه ولديه لاعبون بقدرات عالية، ولكن نحن لدينا فريق قوي، وعلينا ان نركز على ما سنفعله داخل الملعب.

طباعة