يأمل إضافة الكأس لدرع الدوري في الموسم الحالي

زوران: هدفي الفوز بالثنائية مع العين

شدّد مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، على أن لديه هدفاً واضحاً من مباراة اليوم أمام الوصل، في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، وهو الفوز باللقب وإضافته لدرع دوري الخليج العربي، التي تُوج بها فريقه قبل أيام، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه أكثر من توّج بالألقاب في بلاده، لاعباً ومدرباً، وأنه يرغب في تحقيق المزيد من الألقاب.

وأكد المدرب في المؤتمر الصحافي جاهزية جميع لاعبي فريقه للمشاركة في المباراة، وقال: «صفوفنا مكتملة لخوض هذه المباراة، سيكون نهائياً قوياً، خصوصاً أننا سنواجه خصماً قوياً مثل فريق الوصل، يجب علينا مضاعفة جهودنا من أجل التتويج بلقب هذه المسابقة، فريقي يمتاز باللاعبين أصحاب المهارة، وصفوفنا مكتملة، وعلينا التركيز طوال وقت المباراة واللعب بذكاء».

وحول الثقة المفرطة من جانب «الأمة العيناوية» بقدرة فريقها على الفوز في لقاء اليوم، بعد النتائج الكبيرة التي حققها «الزعيم» في مبارياته الأخيرة، كشف المدرب أنه جهز فريقه نفسياً لخوض مباراة اليوم، وقال: «أنا سعيد بأداء فريقي والنتائج التي يحققها في مبارياته، علينا التركيز على طريقة لعبنا، وأن نواصل تقديم المستويات التي ظهرنا بها في المباريات الماضية، وسنحاول إسعاد جماهيرنا».

مدرب العين:

«أنا أكثر من توِّج بالألقاب في كرواتيا لاعباً ومدرباً».

«علينا مضاعفة جهودنا من أجل التتويج بمسابقة الكأس».

ورداً على سؤال عما إذا كان يتوقع أن تكون المباراة مفتوحة من قبل الجانبين، مثل لقاء نصف النهائي الذي جمعهم بفريق شباب الأهلي دبي، قال: «العين سيلعب بطريقته، ونحن في المباراة سنرى طريقة لعب الوصل بعد بداية المباراة، عموماً علينا أن نلعب بأسلوبنا، وأنا سعيد بالميزة التي يتمتع بها فريقي في قوة خط الدفاع».

وأشار المدرب، الذي أحدث نقلة كبيرة في مستوى أداء فريق العين منذ قدومه، إلى أنه فاز بلقبَي كأس بلاده مدرباً ولاعباً، وقال: «لقد فزت ببطولات مشابهة لكأس رئيس الدولة، أنا أكثر من توّج بالألقاب في كرواتيا، لاعباً ومدرباً، وأرغب في تحقيق المزيد من الألقاب».

ويعد زوران مرشحاً بقوة للفوز بالكأس، إذ يمر «الزعيم» بأفضل فتراته هذا الموسم، بتتويجه بلقب دوري الخليج العربي، وتأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وأبرز ما يدعم حظوظ «البنفسج» هو الهجوم المرعب للفريق في المباريات الأخيرة، إذ أحرز 23 هدفاً في آخر خمس مباريات خاضها في جميع البطولات.

ويعتمد زوران على ورقة مهاجمه السويدي، ماركوس بيرغ، مصدر الخطورة الدائم في العين، إذ إنه أحرز 12 هدفاً من 23 سجلها الفريق في المباريات الخمس الأخيرة، كما يأمل العين في أن يحقق الثنائية التاريخية (الدوري والكأس) للمرة الأولى في تاريخه، رغم أنه فاز بلقب الدوري 12 قبل حصوله على اللقب الـ13 الموسم الحالي، إلا أنه لم يتمكن من الجمع بين البطولتين ولا مرة.

تويتر