كاميلي: البقاء في المحترفين ثمرة العمل الجماعي

دبا فاز على الإمارات بهدف نظيف أول من أمس. من المصدر

وصف مدرب دبا الفجيرة، البرازيلي باولو كاميلي، البقاء في دوري الخليج العربي، وتفادي دخول منافسات الملحق، بالإنجاز الذي تحقق بتكاتف أسرة النادي، والعمل الجماعي للقائمين على الفريق، وليس الجهاز الفني وحده.

وفاز دبا، أول من أمس، على ضيفه الإمارات، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري الخليج العربي، ورفع رصيده إلى 21 نقطة، وتجمد رصيد الإمارات عند 16 نقطة.

وقال كاميلي، في مؤتمر الصحافي: «خاض اللاعبون المباراة بروح قتالية عالية، وأثبتوا رغبتهم في تجاوز الظروف الصعبة التي جعلتهم ينافسون في البقاء، وأتقدم بالشكر إلى إدارة النادي، التي لم تقصر في أي شيء، واللاعبين والجمهور، لدورهم في تحقيق ما طمحنا إليه بداية الموسم».

وأكد أن وجود الفريق في دائرة المنافسة على الهروب من خطر الهبوط يجب أن يكون درساً للاعبين في المواسم المقبلة، لتفادي متاهات اللحظات الأخيرة والحسابات المعقدة، خصوصاً أنه عانى بعض الظروف التي لم تساعده على حصد النتائج الإيجابية بسبب بعض الأخطاء، ووصف المباراة أمام الإمارات بالصعبة، واضاف: «أتقدم بالشكر إلى إدارة نادي الفجيرة والمدرب مارادونا، للتعاون البارز معنا بتوفير فرصة إقامة معسكر تدريبي للفريق لمدة يومين، رغم أن الفجيرة كان بحاجة إلى ملعبه، وهو ينافس في الصعود إلى دوري المحترفين». وبخصوص استمراره مع الفريق كمدرب للموسم المقبل، أكد أن ما يربطه بإدارة النادي شيء جميل، وستتضح الصورة خلال الأيام المقبلة.

من جهته، اعتبر مدرب نادي الإمارات، السوري نزار محروس، فرصة حصول فريقه على مركز أفضل من المركزين الأخيرين المؤديين إلى الملحق بيد غيره وليست بيده، وأن الإصابات التي تعرض لها اثنان من أبرز لاعبيه تسببت في الخسارة، واصفاً المباراة المقبلة أمام النصر بالتحدي، لكون الفوز فقط وخسارة الظفرة في مباراته الأخيرة أمام العين، يسهمان في تفادي الظروف الصعبة.

تويتر