زوران: مواجهة النصر صعبة ولا أفكر في الاحتفال باللقب

أعترف مدرب فريق العين، الكرواتي، زوران ماميتش بصعوبة المواجهة التي تجمعهم، مساء يوم السبت، بفريق النصر ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لا يفكر في الاحتفال بلقب الدوري الذي قد يحققه الفريق حال الفوز أو التعادل مع "العميد" في اللقاء دون النظر لنتيجة مطارده فريق الوحدة أمام عجمان.

وقال المدرب في المؤتمر الصحافي: "لا تزال أمامنا مباراتين في الدوري حتى الآن، النصر فريق صعب ولديهم مدرب يصعب التفوق عليه ولكن فريقي في مستوى جيد من الجاهزية لخوض اللقاء وسنذهب بهدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل حسم لقب الدوري، عملياً لا أفكر في الوقت الحالي في الاحتفال باللقب وإنما الفوز فقط".

وأضاف: "صعوبة مواجهة النصر تمكن في أنهم فريق أصبح قوياً مع عودة المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، في تقديري أنهم إذا كان يؤدون بنفس  الروح منذ بداية الموسم لكانوا الآن في وضعية مختلفة عن ما هم عليه، عموماً نحن نعرف الأهداف التي سنذهب من أجلها وأنا على يقين بأن فريقي سيكون في مستوى جيد".

ورداً على سؤال حول تجديد عقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو القادم، قال زوران ماميتش: "لم أجدد عقدي مع الفريق وكل الاحتمالات مفتوحة".

تويتر