جلفار: نادي دبي لأصحاب الهمم بدأ في توفير موارد بديلة

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، محمد عبدالكريم جلفار، أن تخصيص مجلس دبي الرياضي مبلغ 14 مليون درهم لنادي دبي لأصحاب الهمم، لن يؤثر في خطط النادي، في ظل شروع مجلس إدارة النادي في توفير موارد بديلة.

وقال جلفار، لـ«الإمارات اليوم»: «على إدارة النادي التكيف مع الميزانية المخصصة لها من قبل مجلس دبي الرياضي، خصوصاً أن نادي دبي لأصحاب الهمم شرع - على مدار الفترة الماضية - في البحث عن حلول فاعلة، تسهم في توفير موارد وعائدات مالية».

موضحاً: «حرصنا على توفير عقود رعاية من بعض الشركات الخاصة بصورة تدر بعض الموارد المالية، بالإضافة إلى التبرعات التي تقدم للنادي من فاعلي الخير، وصولاً إلى اتخاذ إدارة النادي قرار الاتفاق مع إحدى شركات القطاع الخاص بعقد شراكة طويل الأمد، يهدف لاستثمار الواجهة الخلفية للنادي، عبر إنشاء مبنى تجاري ضخم، يتم تأجيره كمكاتب ومحال تجارية وشقق سكنية، ما يضمن توفير مداخيل إضافية تتماشى مع النشاط المتزايد للنادي، الذي يعد أفضل أندية أصحاب الهمم على المستوى العالمي».

وأضاف: «هناك أيضاً قطعة أرض أخرى تتبع للنادي، ننتظر ظهور الدراسة الخاصة بها، حتى يتم تحويلها إلى استثمار تجارين في حال سمحت اللوائح والنظم الخاصة بذلك».

وأكمل: «أولى الخطوات الجدية لنادي دبي أصحاب الهمم في البحث عن موارد بديلة، جاءت من خلال استثمار منحة قطعة أرض قدمها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، تقع في منطقة النهدة بدبي، تم العمل عليها والانتهاء من بنائها بالشراكة مع هيئة الأوقاف وشؤون القصر، وتم تأجيرها بالكامل، ما يضمن عوائد مالية، خصوصاً أنه بعد 15 عاماً سيصبح كامل عائدات البناية لمصلحة النادي».

تويتر