الإمارات اليوم

الأردن يغرق شباك سورية بـ 15 هدفاً

الإمارات تلاقي فلسطين في بطولة ناشئات غرب آسيا

:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم

يخوض منتخبنا الوطني للناشئات تحت 15 سنة، أولى مبارياته الرسمية أمام منتخب فلسطين، الساعة 7:20 مساء اليوم، على أرضية ملعب ذياب عوانة، ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا، وتسبقه مباراة تجمع منتخبي الأردن ولبنان ضمن المجموعة الثانية، الساعة 4:20 عصراً.

• يتصدر منتخب فلسطين المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

• تقام البطولة على ملعب ذياب عوانة في دبي.

ومع انطلاق مباريات البطولة، حقق منتخب فلسطين الفوز على حساب منتخب البحرين، بنتيجة 3/‏‏2، وتخطى منتخب الأردن نظيره السوري، بفوز عريض بنتيجة 15/‏‏0.

وفي ختام مباراتي أمس، يتصدر منتخب فلسطين قمة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بينما اعتلى منتخب الأردن صدارة المجموعة الثانية.

وشهدت المباراة الافتتاحية التي جمعت منتخبي فلسطين والبحرين، عصر السبت، على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، أولى مفاجآت البطولة، حيث جاء التقدم لصالح الأحمر البحريني في الدقيقة 38، بالهدف الأول الذي سجلته اللاعبة دانا شرف الدين، وعادل منتخب فلسطين، بهدف اللاعبة دانا باواتنيه في الدقيقة 52، لتعود بعدها دانا شرف الدين بتسجيل التقدم في الدقيقة 73، ولم تمر سوى خمس دقائق، لتتمكن جينيفر شطارة من إحراز هدف التعادل لفلسطين في الدقيقة 78، ثم اضافت لين فواقه هدف الفوز لفلسطين في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز فلسطين على البحرين بنتيجة 3/‏‏2.

وفي مباراة أخرى، فاز منتخب الأردن على منتخب سورية، بنتيجة 15/‏‏0، وسجل للأردن، اللاعبات إلين السويلمين (هاتريك) في الدقائق (62،16،6)، وإيناس الجماعين (هاتريك) في الدقائق (55،42،13)، ولينا المياح (سوبر هاتريك) في الدقائق (60،41،23،14)، ولوجين البتوش (هدفان) في الدقيقتين (81،25)، وشيماء الحديدي في الدقيقة 71، وزينة حسن (هدفان) في الدقيقتين (89،77).

حضر مباراتي انطلاق البطولة، كل من، أمل بوشلاخ عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة غرب آسيا، ومحمد بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، وخليل السالم أمين عام اتحاد غرب آسيا.