لقاء الوصل وشباب الأهلي شهد أحداثاً خارج النص

تقرير حكم ومراقب «الديربي» يدين خليل خميس ويبرّئ مهدي علي

صورة

كشف مصدر لـ«الإمارات اليوم» أن التقرير الرسمي لحكم ومراقب مباراة الوصل وشباب الأهلي - دبي، الذي دون فيه التفاصيل الكاملة على أحداث مباراة الديربي التي جمعت الفريقين في الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي لكرة القدم على ملعب زعبيل، وانتهت بفوز الوصل 3-2 وتأهله للمرة الأولى في تاريخه للقاء الوحدة في المباراة النهائية يوم 29 الجاري، يدين لاعب الوصل خليل خميس ويبرّئ مدرب شباب الأهلي - دبي مهدي علي، على خلفية الواقعة التي حدثت بينهما في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، مشيراً إلى أن التقرير سيرفع الى لجنة الانضباط للبت فيه.

لجنة الانضباط

في اتحاد الكرة تبت

في أحداث المباراة

الثلاثاء المقبل.

وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إن «التقرير دوّن فيه مجموعة من الأحداث التي رافقت المباراة أبرزها واقعة عرقلة لاعب الوصل خليل خميس لمدرب شباب الأهلي دبي مهدي علي، وتضمن أيضاً واقعة دخول عدد من جمهور الوصل الى ملعب المباراة عقب الهدف الثالث للوصل الذي سجله البرازيلي كايو كانيدو، وكذلك واقعة اعتداء لاعب شباب الأهلي - دبي حسن إبراهيم على لاعب الوصل البرازيلي ليما، وكذلك طرد لاعب الوصل عبدالرحمن علي».

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع الواقعة التي حدثت بين لاعب الوصل خليل خميس ومدرب شباب الأهلي - دبي مهدي علي، إذ حاول اللاعب اللحاق بالكرة قبل خروجها الى رمية تماس، لكنها طالت منه وأمسك بها مهدي ليصطدم اللاعب بالمدرب الذي سقط على الأرض.

وينتظر أن تعقد لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اجتماعها الدوري، الثلاثاء المقبل، للبت في أحداث الجولة الماضية في مسابقة كأس الخليج العربي.

وبدأت شرارة أحداث المباراة منذ تسجيل لاعب شباب الأهلي - دبي إسماعيل الحمادي، هدف التعادل لفريقه في مرمى الوصل، بعدما كان «الإمبراطور» متقدماً بهدف عبدالله صالح، إذ احتفل الحمادي بهدفه أمام الجمهور الوصلاوي.

من جهته، فرح جمهور الوصل بفوز فريقه على شباب الأهلي - دبي في مباراة الديربي، وتأهله للمرة الأولى في تاريخه الى المباراة النهائية في كأس الخليج العربي، إذ يتطلع الوصل الى الفوز على الوحدة وحصد لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

تويتر