سجل «هاتريك» في المباراة

تيغالي يُنهي عناد دبا ويقود الوحدة إلى نهائي الكأس

تيغالي أنقذ الوحدة من فخ دبا. من المصدر

نجح مهاجم فريق الوحدة، الأرجنتيني سبستيان تيغالي، في قيادة العنابي إلى نهائي كأس الخليج العربي، أمس، بعد أن أجهض طموحات مضيفه فريق دبا الذي فرض على الوحدة خوض مباراة عصيبة في إياب نصف النهائي انتهت بفوز العنابي 4-3، لتصبح نتيجة المباراتين 8-5. وسجل تيغالي هاتريك للوحدة من الرباعية، جعلته أبرز نجم في الفريق، رغم التميز الذي ظهر عليه هجوم فريق دبا الذي تفنّن في إضاعة العديد من الفرص، وأكمل المباراة منقوصاً بعد طرد لاعبه ياسر سالم.

دبا سجّل هدفين في 4

دقائق.. وردّ عليه تيغالي

بهدفين في دقيقتين.

وبدأ دبا المباراة بشكل سريع جداً بعدما أحرز أسرع هدف في البطولة بعد 45 ثانية عن طريق البرازيلي رودلفو داسيلفا، الذي استغل كرة ساقطة من حارس الوحدة راشد علي، ليكملها في المرمى.

ولم تمر دقيقتان حتى نجح اللاعب نفسه في احراز الهدف الثاني من هجمة منظمة وصلت إلى أحمد راشد، من الجانب الأيمن لعبها عرضية، لتجد رأسية رودلفو، الذي حولها في المرمى، ليوجه دبا صدمة كبيرة للعنابي بتسجيله هدفين في أربع دقائق فقط.

لكن العنابي تمكن من العودة في المباراة، من خلال هدف تيغالي، في الدقيقة 18 من هجمة منظمة، حيث تسلّم كرة عرضية، لعبها بكعب القدم في المرمى.

وعاد الوحدة من جديد وسجل هدف التعادل عن طريق المغربي مراد باتنا، الذي تابع تسديدة تيغالي، لتصبح النتيجة 2-2.

وجدد دبا بدايته القوية بإحراز هدف التقدم في الشوط الثاني، بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق سند علي، بعد مجهود فردي رائع من المغربي ادريس فتوحي، الذي راوغ ودخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية لمسها سند علي، وكان المرمى خالياً. وبعد ذلك أضاع دبا ثلاث هجمات خطرة وانفراداً مباشراً بالمرمى، لكن استبسال راشد علي حرم دبا من تسجيل الهدف الرابع، ليتأزم موقف صاحب الأرض. وحين كانت المباراة تسير إلى النهاية، سجل تيغالي هدف التعادل والصعود للوحدة في الدقيقة 90، ثم أكمل اللاعب نفسه الهاتريك في الدقيقة 92، مستغلاً هجمة منظمة وكرة عرضية من محمد الشحي، سددها في المرمى بإتقان.

تويتر