مفاجأة.. ليبيا تحصد 7 ذهبيات في الجري

المنتخب الليبي للجري مفاجأة البطولة. من المصدر

شكّل المنتخب الليبي للجري أبرز المفاجآت التي شهدتها الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص المقامة في أبوظبي، ونجح في الفوز بسبع ذهبيات في عدد من الفئات خلال المنافسات.

وكان اللاعب الليبي، علاء الفراوي، قد أحرز الميدالية الذهبية في سباقي 100 متر، و200 متر، فيما تمكن زميله حازم موسى من الفوز بذهبية سباق 400 متر.

وتابع المنتخب الليبي إنجازاته، صباح أمس، حيث أحرز الذهب في الفئة 3 من سباق 4 x100 تتابع، بزمن قدره 50.89 ثانية، ليضمن العداء الفراوي إحراز ثلاث ميداليات.

وقال مدرب الفريق، شعبان العبرود، إن لاعبي فريقه تمكنوا من تحقيق أكثر مما هو مطلوب منهم، وأضاف في تصريحات صحافية: «وصلنا إلى الألعاب خلال هذا الأسبوع بهدف المشاركة، ولم نكن واثقين بأن قدرات لاعبي فريقنا ستكون بهذا المستوى الذي ينافس الفرق الأخرى، لكننا أردنا أن نكون جاهزين لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تقام العام المقبل».

وأضاف: «لقد كان أسبوعاً حافلاً بالنجاح، وكانت المنافسات رائعة بالنسبة لنا، وكل ما أتمناه هو أن يكون أداؤنا أفضل خلال العام المقبل، إنها المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبونا في الأولمبياد الخاص، وقد فاق أداؤهم كل التوقعات».

من جانبه، قال العداء الفراوي: «أنا فخور للغاية بإحراز الميدالية الذهبية، لقد كانت فترة الإعداد جيدة، وأشعر الآن بالجاهزية للمشاركة في الألعاب العالمية العام المقبل».

 

تويتر