الوصل يتدحرج للمركز الرابع بخسارته من الظفرة

تلقى فريق الوصل الخسارة الثالثة توالياً والخامسة في دوري الخليج العربي لكرة القدم على يد الظفرة بنتيجة 1-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن الجولة التاسعة عشر على استاد حمدان بن زايد، ليتدحرج للمركز الرابع في جدول الترتيب متوقفاً عن 32 نقطة رقم انه كان أحد الفرق المرشحة للمنافسة على لقب النسخة الحالية.

واستفاد فريق النصر من خسارة "الإمبراطور" على أفضل ما يكون ليحافظ على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا بعد أن كان قد فاز بالأمس على حتا بهدفين لهدف رفعت رصيد إلى 35 نقطة.

وفرط الوصل في نتيجة التقدم بعد أن كان قد أنهى الشوط الأول متفوقاً بهدف نظيف سجل لاعبه البرازيلي، فابيو ليما في الدقيقة 24 من ركلة حرة نفذها اللاعب بمهارة فائقة.

وشهد الشوط الثاني عودة أصحاب الأرض بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 46 بواسطة المغربي، عصام العدوة، وعاد الفريق وسجل الهدف الفوز في الدقيقة 68 بواسطة البرازيلي، ايلتون الميدا.

وأكمل الظفرة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 74 بعد أن أشهر حكم اللقاء، محمد عبيد خادم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب خالد الدرمكي بعد أن راجع عبر تنقية تدخله العنيف مع لاعب الوصل خالد الشيباني.

وعزز اللاعب البرازيلي، فابيو ليما صدارته لقائمة الهدافين بعد أن وصل للهدف رقم 18 متفوقاً على لاعب فريق الوحدة، الأرجنتيني، سبستيان تيغالي صالح المركز الثاني برصيد 16 هدفا.

تويتر