طيران الإمارات ترعى الفريق الوطني الاماراتي لـ«نت بول»

أعلنت طيران الإمارات اليوم، عن رعايتها الفريق الوطني الاماراتي في النت بول للسيدات وفريق تحت 17 سنة، اللذان تشكلا حديثاً.
 
وستدعم طيران الإمارات سفريات الفريق للقاءات الخارجية فيما يظهر شعار الناقلة على معدات وتجهيزات الفريقين.
 
ويستعد الفريقان للمشاركة لأول مرة في بطولة أوروبا للنت بول 2018، كما يتنافس الفريق الوطني للحصول على تصنيف عالمي.
 
وتعد النت بول من الرياضات النسائية المهمة، وتمارسها نحو 20 مليون فتاة في أكثر من 80 دولة، فيما زادت شعبية هذه الرياضة في الدولة، سواء في المدارس أم على صعيد فرق الهواة، وتمارسها أكثر من ألف فتاة أسبوعياً.
 
ويعكف اتحاد النت بول الذي تم تشكيله حديثا للعمل على برنامج توطين لتطوير هذه الرياضة في جميع أنحاء الدولة وزيادة عدد اللاعبات الإماراتيات.
 
وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «يسرّ طيران الإمارات دعم الفريق الوطني لدولة الإمارات في النت بول وفريق النت بول تحت 17 سنة اللذان سيمثلان هذه الرياضة ودولتنا على الساحة الدولية. وتؤكد هذه الرعاية التزامنا بنجاح الفرق وتطوير رياضات متعددة في الدولة التي توفر للشباب منصة للازدهار لإبراز وتطوير مواهبهم وإمكاناتهم الرياضية».
 
من جهته، قال الدكتور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الوطني للنت بول عمر شمس: «حظينا بتشجيع رائع من طيران الإمارات والاتحاد الدولي للنت بول، ونحن فخورون. وسيوفر تعاوننا فرصاً كثيرة للعديد من الفتيات اللواتي يمارسن الرياضة، كما سيسهم هذا الدعم في تعريف المجتمع المحلي بهذه الرياضة الحيوية للوصول إلى المستوى العالمي».
تويتر