«عاصفة الحزم» بطلاً لسباق المحامل الشراعية 22 قدماً

جانب من تتويج الفائزين. من المصدر

توج المحمل الشراعي «عاصفة الحزم» لمروان عبدالله المرزوقي، بلقب سباق ياس للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية، أول من أمس، وامتد لمسافة سبعة أميال على كورنيش أبوظبي، وحصل البطل على 30 ألف درهم جائزة مالية.

وحلّ «مرعب» لإبراهيم الحمادي في المركز الثاني من المسابقة، وحصل على جائزة الـ 27 ألف درهم، أما على مستوى المركز الثالث، فقد عاد إلى «نزاع» ليوسف أحمد الحمادي وحصل على الجائزة المالية البالغة 25 ألف درهم.

أما على مستوى فئة الصغار ضمن المتسابقين الناشئين، فقد توج «مرعب» بلقب السباق، فيما حلّ في المركز الثاني «نزاع»، وجاء ثالثاً «غازي» لسيف سلطان الظاهري، والجدير بالذكر أن فئة مسابقة الناشئين تضم بحارة لا يتخطى أعمارهم 15 عاماً، بينما في المقابل يشارك في فئة الشباب البحارة من 15 وحتى 21 عاماً.

وتوج الفائزين بالسباق المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، ماجد المهيري، الذي أكد في تصريحات صحافية أن النادي يسعد كثيراً بهذه المشاركة المميزة في مثل هذه السباقات التي من شأنها أن تساعد على بناء أجيال قوية قادرة على حمل راية الرياضات البحرية التراثية مستقبلاً.

وشدّد على أن ناديه يسعى دائماً لجعل الأجواء تنافسية من الدرجة الأولى، من خلال تحفيز البحارة الصغار على الوجود والمشاركة، وذلك بتخصيص جوائز مالية قيّمة للفائزين.

تويتر