الإمارات اليوم

غياب المهاجم المالي مايغا يقلق «البرتقالي»

عجمان يخشى خسارة ثالثة من الجزيرة

:
  • سيد مصطفى - عجمان

تتجدد المواجهة بين عجمان والجزيرة للمرة الثالثة هذا الموسم عندما يلتقيان في الساعة 17:05 من مساء اليوم على استاد راشد، ضمن الجولة 12 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

الغيابات

عجمان: علي الحوسني ومايغا.

الجزيرة: علي خصيف ومحمد فوزي.

وسبق للبرتقالي أن التقى الجزيرة مرتين هذا الموسم: الأولى في الدوري ذهاباً وخسر 1-2، والثانية في كأس الخليج العربي وخسر بهدف دون رد، ليودع البطولة من الأدوار التمهيدية.

ويأمل أصحاب الأرض تفادي خسارة جديدة للإبقاء على صورته التي كان عليها خلال مرحلة الذهاب من المسابقة، والتي أنهاها في المركز السابع برصيد 12، وبفارق أربع نقاط عن الجزيرة، الذي يحتل حالياً المركز الخامس في لائحة الترتيب العام لجدول المسابقة.

وأنهى عجمان مرحلة الذهاب بشكل مثالي، حينما نجح في التعادل مع الوصل والوحدة بنتيجة واحدة 2-2، ثم فاز على حتا بهدف دون رد، على العكس من البداية التي دخل بها الدوري والتي كبدته الخسارة في أربع مباريات متتالية، وهو السيناريو الذي لا يتمناه مدرب الفريق، المصري أيمن الرمادي.

ولعل أبرز ما يقلق فريق عجمان في مباراة اليوم غياب المهاجم المالي مايغا، الذي يستكمل عقوبة الإيقاف بعد طرده في مباراة العين بكأس المحترفين، وهو الغياب المؤثر في هجوم البرتقالي بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه اللاعب في آخر ثلاث مباريات ومساهمته في حصد فريقه خمس نقاط مهمة.

ولا تبدو الأوضاع في نادي الجزيرة على ما يرام بعد أن تلقى خسارة قاسية من جاره الوحدة 2-4، قطعت عليه الشعرة الأخيرة التي كانت توصله بركب المنافسة للاحتفاظ باللقب.

ويُمني مدرب الجزيرة، الهولندي تين كات، النفس بالعودة من ملعب عجمان بنقاط المباراة كاملة لاستعادة الثقة مجدداً، قبل أن يبدأ في خوض المعترك الآسيوي.

وسيدخل الجزيرة اللقاء بحلة جديدة بعد أن أبرم أكثر من صفقة ناجحة بالتعاقد مع لاعب الارتكاز والمدافع العمانيين، حارب سعيد ومحمد المسلمي، أملاً في تدارك الأوضاع على صعيد لاعبيه الأجانب الذين لم يبرز منهم سوى المغربي مبارك بوصوفة، والبرازيلي رومارينهو.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.