ناشدت الجمهور الإماراتي الوجود في المدرجات لدعم «الأبيض» أمام الكويت اليوم

مشجعة المنتخب «أم علي» تعود من الكويت بسبب حادث سير لحفيدتها

صورة

اضطرت مشجعة المنتخب الوطني لكرة القدم، المواطنة كاظمية إبراهيم، الملقبة بـ(أم علي)، الى مغادرة الكويت والعودة الى الدولة بسبب ظرف عائلي طارئ، نظراً لتعرّض حفيدتها لحادث سير.

وتواجدت (أم علي) في مدرجات استاد جابر الأحمد الدولي برفقة ستة من أفراد عائلتها، لتشجيع المنتخب في مباراته أمام المنتخب العماني في بداية مشواره في كأس الخليج

الـ23 التي تجري فعالياتها في الكويت حالياً، ولفتت انتباه جميع وسائل الإعلام في الكويت نتيجة لحسّها الوطني، وحرصها على دعم المنتخب والسفر خلفه.

تواجدت (أم علي) في المدرجات، برفقة ستة من أفراد عائلتها، لتشجيع المنتخب في مباراته أمام عمان.

لكن (أم علي) كشفت لـ«الإمارات اليوم» أنها اضطرت للعودة الى الدولة قادمة من الكويت، بعد تعرض حفيدتها لحادث سير في دبي، ما استدعى نقلها على الفور الى المستشفى وتلقي العلاج اللازم، مشيرة الى أن حفيدتها جوري زايد (أربع سنوات) ترقد حالياً في قسم العناية المركزة بمستشفى راشد في دبي، مؤكدة أنه في حال تحسن الحالة الصحية لحفيدتها فإنها ستغادر مجدداً الى الكويت اليوم، لتشجيع المنتخب في المدرجات خلال مباراته المرتقبة أمام الكويت اليوم.

وناشدت (أم علي) الجمهور الاماراتي بالوجود في الكويت ودعم المنتخب بقوة في هذه المباراة، حتى يتمكن من تحقيق الفوز وإسعاد الجمهور الإماراتي.

وقالت كاظمية إبراهيم: «رغم أنني تواجدت في المدرجات خلال مباراة المنتخب مع عمان، إلا أنني لم أتمكن من الوجود في المدرجات خلال مباراتنا مع المنتخب السعودي بسبب عودتي الى الدولة، للاطمئنان على حفيدتي التي تعرضت لحادث سير، وأتمنى لها الشفاء».

وأضافت «أرجو أن يعذرني الجميع في حال لم أتمكن من السفر الى الكويت مجدداً، رغم أنني تمنيت أن أتواجد خلف أبنائي اللاعبين».

وأضافت «أطلب من كل الجمهور الغالي أن يتواجد في المدرجات لتشجيع المنتخب الغالي خلال مباراته اليوم أمام الكويت، كوننا نريد الفوز ونريد أن نفرح».

من جهته، أكد ابن (أم علي)، زايد شاطر، أن ظروف تعرض ابنته (جوري) لحادث سير ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج حال دون تواجد والدته كاظمية إبراهيم برفقة عدد من أفراد أسرتها مع المنتخب، معتبراً أن الوجود خلف المنتخب الوطني ودعمه يعد واجباً، كونه يمثل حلم وطن، مطالباً الجميع بالدعاء لطفلته جوري بعاجل الشفاء، كونها ترقد حالياً في قسم العناية المركزة بمستشفى راشد في دبي.

تويتر