قال إن فريقه ليس لديه ملعب كبير

رامون: 10 دقائق كافية للتخلص من ضغط جمهور الجزيرة

مدرب أوكلاند سيتي رامون توبلويك. من المصدر

استبعد مدرب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، رامون توبلويك، أن يؤثر الحضور الجماهيري على أداء لاعبي فريقه، موضحاً أنهم سبق أن خاضوا العديد من المباريات في كأس العالم للأندية بمدرجات ممتلئة، وأن فريقه سيحتاج فقط إلى 10 دقائق للتخلص من ضغط الجمهور الذي توقع أن يقدم دعماً معنوياً كبيراً لفريق الجزيرة خلال المباراة الافتتاحية اليوم.

وقال في مؤتمر صحافي: «سنحتاج لعشر دقائق للتخلص من ضغط الجماهير واكتساب الثقة من اللعب في مواجهة جمهور أصحاب الأرض، لعبنا من قبل في مواجهة الرجاء البيضاوي وكان هناك نوع من اللعب القوي ومع ذلك استطعنا أن ننافسهم، من المهم بالنسبة لنا أن نركز على كرة القدم وألا نعير اهتماماً كبيراً لما يحدث في المدرجات».

وأضاف: «إذا ما شاهدتم الملاعب التي نتدرب فيها والظروف التي نخوض خلالها المباريات فستستغربون كيف يمكننا أن نكون في هذه البطولة، نحن فريق صغير وليس لدينا ملعب كبير مثل الذي سنخوض فيه مباراة الغد. ضغط المباراة الافتتاحية يشجعنا على اللقب بصورة أفضل وسنلعب بروح جماعية».

من جانبه، قال لاعب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أنجل بيرلانجكا، إن تفكيرهم في الوقت الحالي منصب على تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية وليس الحصول على عرض للاحتراف في الدوريات الأوروبية، معترفاً بأن المباراة ستكون صعبة في مواجهة أصحاب الأرض والجمهور، لكنه أبدى ثقة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة والاستمرار في البطولة وصولاً للمباراة النهائية.

تويتر