أكد أن هناك أموراً تتسبب في حدوث بلبلة ونقاشات ليس لها داعٍ

الوصل لجمهوره: ابتعدوا عن مهاترات «التواصل الاجتماعي».. ولا جديد في تجنيس ليما

محمد العامري

أكد المدير التنفيذي لنادي الوصل والمتحدث الرسمي باسم النادي محمد العامري، أنه في كل جولة يتم استهداف «الإمبراطور» من خلال بعض الموضوعات التي تعد خارج اهتمام الفريق، في محاولة لشغل الجمهور والجهاز الفني واللاعبين عن الهدف الأساسي بالتركيز في التدريبات والمباريات.

محمد العامري:

• يتم تداول العديد من الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة.

• لم نكن راضين عن حجم الحضور الجماهيري أمام الظفرة.

• مواجهة عجمان بالجولة المقبلة أهم مباراة في الموسم.

وقال العامري لـ«الإمارات اليوم»: «أوجه رسالة إلى الجمهور الوصلاوي بضرورة الابتعاد عن مهاترات مواقع التواصل الاجتماعي»، مشيراً إلى أنه «يتم تداول العديد من الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة، إلى جانب بعض الأمور التي تتسبب في حدوث بلبلة ونقاشات ليس لها داعٍ».

وتابع: «نتمنّى ألا ينشغل الجمهور بهذه الأمور أو ينجرف في الرد عليها، وأن يكون تركيزه فقط مع الإمبراطور، وأن يتلقى الأخبار من الجهات الرسمية في النادي، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي الموثوق بها التابعة للأصفر».

وعن إمكانية حصول لاعب الوصل، البرازيلي فابيو ليما على جواز السفر الإماراتي، قال إنه لم يحدث أي شيء أو اتخاذ أي خطوات بشأن هذا الموضوع، مشيراً إلى أن اللاعب بالتأكيد سيكون إضافة للكرة الإماراتية، خصوصاً مع حالة التألق التي يعيشها مع «الإمبراطور».

وأكد المتحدث الرسمي باسم نادي الوصل أن الفهود يسير بشكل جيد في الموسم الجاري، بفضل دعم الجمهور الذي يقف خلف الفريق في جميع المباريات، موضحاً: «نشكر الجمهور الذي ساند الفريق في مباراة الأصفر الأخيرة أمام الظفرة في دوري الخليج العربي، ولكن يجب القول إننا لم نكن راضين عن حجم الحضور الجماهيري الذي بلغ 4368 متفرجاً، خصوصاً أن الفريق بحاجة إلى ملء مدرجات استاد زعبيل، لدعم الإمبراطور في جميع المباريات».

وأضاف: «قد يظن الجمهور أن هناك مباريات سهلة، وأخرى صعبة، ولكن على أرض الواقع جميع المباريات صعبة، والفريق بحاجة إلى وجود الجمهور بكثافة وتشجيع اللاعبين، حتى يتمكنوا من مواصلة النتائج الإيجابية والعروض القوية، حيث إننا نعتبر الجمهور هو اللاعب رقم 1 في الفريق، لذلك أرى أن مباراة الظفرة لعبنا فيها ونحن نفتقد لاعباً، وهو أهم لاعب بالنسبة لنا».

وشدّد العامري على أن الوصل يسير على النهج الذي اتبعه منذ بداية الموسم، وهو تقديم المتعة والعروض القوية لإسعاد جمهوره، وقال: «الوصل سيلعب المباراة المقبلة أمام عجمان على استاد زعبيل، وهي ينطبق عليها ما ذكرته عن مباراة الظفرة، حيث أرى أن مواجهة البرتقالي هي أهم مباراة في الموسم، والفريق يحتاج إلى حضور الجمهور بكل قوة، لأن هذه المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق».

وتابع: «رسالتنا واضحة للجمهور هي الالتزام بالروح الرياضية ودعم الفريق دوماً، وهو من أبرز ما يتميز به الجمهور الوصلاوي، وأتوجه بالشكر إلى جميع من حضر في استاد زعبيل لمساندة الوصل أمام الظفرة، وعتابنا للجمهور الذي لم يحضر، والذي نؤكد له أننا بحاجة إليه، وأن الفريق يستمد قوته منه، وهو ما ثبت عملياً من خلال المباريات التي خاضها الفهود منذ بداية الموسم سواء داخل ملعبه أو خارجه، حيث تعود اللاعبون مشاهدة الجمهور الوصلاوي يملأ الجزء المخصص له من المدرجات خارج ملعبه، ما يجعل الفريق كأنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره، لذلك نتمنى أن تكون جميع المباريات في زعبيل وسط حضور جماهيري يملأ المدرجات عن آخرها».

تويتر