في «مول الإمارات» و«سيتي سنتر معيصم»

جلسات «يوغا» وتمارين وسط أجواء تفاعلية

صورة

يستضيف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر معيصم»، الوجهتان التابعتان لشركة «ماجد الفطيم» بدبي، العديد من أنشطة اللياقة البدنية وجلسات «اليوغا» المجانية في أجواء مرحة وتفاعلية مع الآخرين، ضمن مبادرة تحدي دبي للياقة.

من فعاليات «مول الإمارات». من المصدر

وقال المدير العام لإدارة العقارات - الإمارات والبحرين وعُمان، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية» فؤاد منصور شرف: «أثبتت البحوث أن 30 دقيقة من التمارين البدنية اليومية تقينا من الكثير من الأمراض وتزيد طاقتنا البدنية والذهنية. وجهودنا في ماجد الفطيم لنشر التوعية بأهمية اللياقة البدنية وأنماط الحياة الصحية تتمّم وتدعم مبادرة دبي الرامية لإعداد أجيال صحية ومتعافية».

وأضاف «تمثّل مبادرة تحدّي دبي للياقة حافزاً كبيراً للنشء والشبان والمسنين لتعزيز لياقتهم البدنية. وسعداء بدعم (التحدّي) باستضافة جلسات لياقة بدنية مجانية في إطار حرصنا على توفير أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم».

وبإمكان زوار «مول الإمارات» ممارسة التمارين الرياضية في مستهلّ يومهم وقبل بدء يوم حافل، إذ تُقام جلسات اللياقة البدنية المختلفة عند الساعة 8:30 صباحاً قبل مواعيد عمل «مول الإمارات».

كما خصص «سيتي سنتر معيصم» صالة الألعاب الرياضية المؤقتة التي تستضيف جلسات لياقة مختلفة في الفترة من 16 - 18 الجاري. كما يمكن للزوار استعادة نشاطهم بعد يومهم الطويل من خلال جلسات اليوغا التي تستمر لساعة كاملة أيام الجمعة والسبت والثلاثاء والأربعاء الساعة 9 مساءً في «سيتي سنتر معيصم».

 

 

تويتر