«وشم» لاعب الشارقة فييرا يثير الجدل

لاعب فريق الشارقة فاندر فييرا. من المصدر

أثار الوشم الذي ظهر به لاعب فريق الشارقة، البرازيلي فاندر فييرا، في مباراة فريقه مع الظفرة أول من أمس، الجدل في الوسط الرياضي، إذ اعتبر البعض أن الوشم مخالف للأعراف والتقاليد.

من جانبه، طالب الزميل الإعلامي جمال بوشقر عبر برنامجه «جيم أوفر» على قناة أبوظبي الرياضية، فريق الشارقة بالاستغناء عن خدمات محترفه البرازيلي الجديد فاندر فييرا، بسبب وشم وصفه بـ«الدخيل والغريب والمسيء لكل الأعراف والتقاليد في ملاعب الدولة».

وقال بوشقر خلال البرنامج الذي تناول في جزء منه تحليل مباراة الشارقة ومضيفه الظفرة، التي جمعتهما أول من أمس، لحساب الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، وانتهت بفوز الظفرة بهدفين دون رد، إن: «المحترف البرازيلي الجديد في صفوف فريق الشارقة، ومن دون ذكر اسمه، ظهر بوشم دخيل وغريب ومسيء لكل الأعراف والتقاليد على ملاعبنا».

وحاولت «الإمارات اليوم» التواصل مع إدارة نادي الشارقة، للرد على ما أثير حول الموضوع، إلا أن مسؤولي النادي رفضوا التعليق، مؤكدين أن «هناك أموراً كثيرة تتعلق حالياً بكرة القدم الإماراتية، تحتاج إلى اهتمام من وسائل الإعلام، أهم بكثير من موضوع وشم لاعب محترف أجنبي جديد قادم من مجتمعات لها عاداتها المختلفة».

تويتر