قال إن الفريق لديه خيارات بديلة

البدواوي: حتا غير قلق من الإصابات

حتا دشّن الموسم بقوة بتعادل 2-2 أمام العين. تصوير: إريك أرازاس

قال المدير التنفيذي في نادي حتا، علي عبدالله البدواوي، إن «النادي غير قلق من الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة»، مشيراً إلى أن النادي سعيد بالعرض القوي الذي قدمه الفريق في لقاء العين الأخير في كأس الخليج العربي، والتعادل 2-2 أمام فريق بحجم العين.

وشهد هذا اللقاء إصابة كل من البرازيل صومائيل روزا، ومواطنه فرناندو غابرييل. وفي الوقت الذي يحتاج فيه روزا لأسبوع للتعافي من إصابة في الكاحل، سينتظر حتا نحو ستة أسابيع لاستعادة خدمات لاعبه فرناندو، بعد أن خضع لعملية جراحية ناجحة في مدينة العين، من كسر مضاعف على مستوى الكتف.

وقال البدواوي لـ«الإمارات اليوم»: «إصابة فرناندو مؤثرة، لكن النادي لديه الخيارات البديلة، ويضاف إليهما كذلك غياب السوري عمرو ميداني عن لقاء العين، بسبب إصابة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم». وتابع: «الفريق نجح في الوقوف أمام العين، وإنهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، بفضل دكة بدلاء باتت تضم حالياً لاعبين على مستوى الأساسيين».

ولم ينف البدواوي اللجوء إلى تعاقدات لتعويض الغيابات، لكنه شدد على أن ذلك ممكن في إصابات تؤثر سلباً في النتائج، قائلاً إن الفريق مطمئن للوضع الحالي، وأن هناك وفرة في اللاعبين، واختتم: «نعد الجمهور بالمزيد من المفاجآت السارة على صعيد النتائج، فبكل تأكيد حتا في موسم 2017-2018 سيظهر بصورة أفضل بكثير من تلك التي ظهر بها الموسم الماضي».

تويتر