«دراج فريق الإمارات» بطل السرعة في هامبورغ

الدرّاج السلوفيني ماركو كامب تألق في سباق السرعة. من المصدر

فاز الدراج السلوفيني ماركو كامب من فريق الإمارات بلقب السرعة، ضمن سباق «يورو آيز سايكلاسيكس هامبورغ»، وانضم إلى قائمة الـ10 الأوائل، بعد حلوله في المركز الثامن، في حين هيمن فريق «سكاي» على السباق، إذ تمكن الدراج إيليا فيفياني من الفوز بلقب السباق العام متجاوزاً كلاً من الدراجين أرنو ديماري (إف دي جي) وديلان غرينويجن (لوتو إن إل جامبو).

وقال ماركو كامب من فريق الإمارات: «كان الجزء الأول من السباق سهلاً نوعاً ما، حيث لم تكن سرعة الدراجين عالية. ولكن مع وصولنا إلى الحلبة الأخيرة غيّر جميع الدراجين تروس دراجاتهم وانطلقوا بأقصى سرعة حتى نهاية السباق. كان هناك عدد من الحوادث التي أسهمت في تعقيد السباق ونشر جو من عدم الارتياح بين دراجي المجموعة المتقدمة، إلا أنني لم أتأثر بذلك، فقد شعرت بأنني أتمتع بلياقة جيدة وحظيت بدعم كبير من زملائي في الفريق. لم أتمكن من الوصول إلى موقع مناسب يمكنني من الانطلاق بسرعة، فليس من السهل أبداً أن تقود مجموعة من الدراجين وتتقدمهم في هامبورغ، ولكنني تمكنت من تحقيق نتيجة جيدة وانضممت إلى قائمة الـ10 الأوائل في النهاية. إنني سعيد بهذه النتيجة».

وقد أبدى فريق الإمارات أداء عاماً مميزاً، إذ تمكن الدراجان الإيطاليان فيراري وكونزوني من الانضمام إلى قائمة الـ20 الأوائل، حيث حل فيراري في المركز الـ16 بينما حل كونزوني في المركز 20.

ويشارك فريق الإمارات أيضاً في جولة إسبانيا التي تعد ثالثة وآخر الجولات الكبرى لهذا الموسم.

تويتر