الجنيبي: مفاوضات الشارقة مع محمد يوسف تسير بشكل جيد

حارس المرمى محمد يوسف. من المصدر

أكد مدير شؤون الاحتراف، في شركة كرة القدم بنادي الشارقة، أحمد مبارك الجنيبي، أن المفاوضات مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، محمد يوسف، تمضي بشكل جيد، مشيراً إلى أن التأخر في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، حدث بسبب التغيرات الإدارية التي طرأت على النادي.

وأضاف الجنيبي، في حديث للموقع الرسمي للنادي: «أتمنى أن تكون النهاية سارة للطرفين، وتصب في مصلحة الفريق، وأدعو الجميع إلى أخذ الأخبار من مصادرها الرسمية».

وبرز محمد يوسف بشكل مميز في الفترة الماضية، وفرض نفسه حارساً أساسياً في تشكيل نادي الشارقة، بعدما كان يجلس في السابق على مقاعد البدلاء، في ناديه السابق الأهلي، الذي انتقل منه قبل سنوات إلى صفوف الشارقة.

ويُنتظر أن يتم الإعلان، رسمياً، عن تجديد عقد اللاعب بعد التوصل إلى اتفاق نهائي.

وكانت «الإمارات اليوم» قد أشارت إلى أن فريق الشارقة دخل في مفاوضات جادة مع حارسه محمد يوسف، الذي أوشك عقده مع النادي على الانتهاء، لإقناعه بالاستمرار مع الفريق وتجديد عقده، لاسيما أن اللاعب يواصل حالياً تدريباته اليومية مع الفريق، في ملعب الشارقة.

وكانت شركة كرة القدم في النادي عقدت أول اجتماع لها، أول من أمس، وقامت بتوزيع المناصب، وعين عبدالله العجلة مشرفاً للفريق الأول، وأحمد مبارك مديراً لشؤون الاحتراف، فيما عين رضا عباس مديراً لأكاديمية كرة القدم في النادي، ومحمد سعيد بوزنجال مشرفاً لفريق 20 سنة، وراشد الباس مديراً مالياً وإدارياً.

تويتر