استعرض مهاراته في البادل تنس وزار «خيمة الخير»

كريم بنزيمة: سألعب مستقبلاً في دورة ند الشبا

صورة

أبدى لاعب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة، سعادته بالحضور إلى دبي ومتابعته منافسات ربع نهائي كرة القدم للصالات في دورة ند الشبا الرياضية، مؤكداً أنه أمر رائع أن تقام منافسات رياضية خلال شهر رمضان.

- حرص النجم الفرنسي كريم بنزيمة على تسجيل اللحظات التي قضاها في ند الشبا على هاتفه النقال، حيث التقط العديد من الصور والفيديوهات.

- استقبل العديد من جماهير ند الشبا مهاجم ريال بقميص النادي الملكي رقم 9 الذي يرتديه مع النادي الإسباني، إذ طلب العشرات منهم الحصول على توقيعه الخاص على تلك القمصان.


أحداث اليوم

* نصف نهائي كرة قدم الصالات
المباراة الأولى (10 مساء)
المباراة النهائية (11 مساء)
نهائي البادل تنس (10 مساء)

وقال بنزيمة في تصريحات لقناة دبي الرياضية، إنه لا يستبعد اللعب مستقبلاً في دورة ند الشبا، وتحديداً في منافسات كرة القدم للصالات، إضافة إلى لعبة البادل تنس، لافتاً إلى أنه سبق له ممارسة هذه اللعبة من قبل.

وأشاد اللاعب الفرنسي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، لدورة ند الشبا، وأكد أنها تضم العديد من الألعاب المختلفة، لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة في شهر رمضان

مضيفاً: «إنه لأمر رائع حقاً أن نشاهد كل هذه الأعداد الكبيرة من الجماهير في مكان واحد في هذا التوقيت المهم من العام، ليمارسوا الرياضات التي يعشقونها، أود أن أستغل تلك الزيارة لأقدم لهم التهنئة بمناسبة الشهر الفضيل».

وأشار بنزيمة إلى أن علاقته الجيدة بمدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أمر طبيعي، خصوصاً أن أصولهما من الجزائر، ومن البلد نفسها، بينما رفض الحديث عن فوز «الملكي» بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ12 في تاريخه، مؤكداً أنه حالياً في إجازة ولا يرغب في الحديث عن أي تفاصيل حول نهائي أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، مكتفياً بالقول: «فوز الريال باللقب كان مستحقاً، طبعاً أنا سعيد بتحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة مع ريال مدريد».

وكان النجم الفرنسي ومهاجم فريق ريال مدريد الإسباني قد تواجد، أول من أمس، لحضور جانباً من منافسات دورة ند الشبا، اذ استقبل بحفاوة كبيرة من أعضاء اللجنة المنظمة والرياضيين والجماهير المتواجدة في مُجمع ند الشبا الرياضي.

وكان في استقبال اللاعب المتوج أخيراً بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الموسم الحالي، مدير الدورة، حسن المزروعي، إذ قام بنزيمة بجولة اطلع فيها على جانباً من منافسات البادل تنس، حيث قام بمشاركة اللاعبين بعض الوقت بممارسة هذه الرياضة التي تحظى بشعبية كبيرة عالمياً وتحديداً في إسبانيا، ثم قام ضيف دورة ند الشبا بحضور جانب من مباراة العاصفة والجوارح في ربع نهائي بطولة كرة الصالات، وزار خيمة الخير، التي تقدم خدمات متنوعة للجماهير، واطلع على أجنحة الشركات الراعية للدورة الموجودة في الخيمة.

كما استمع بنزيمة لشرح من بعض رجال شرطة دبي عن السيارات الحديثة المنضمة لخدمات الشرطة، إذ أبدى اللاعب اعجابه الشديدة بحداثة أنواع تلك السيارات، وحرص على التقاط العديد من الصور التذكارية معها، ومع ضباط شرطة دبي.

تويتر