قال إنه ينتظر موافقة ناديه الأهلي

سعود عبدالرزاق: تلقيت عرضاً للاحتراف في سيلتا فيغو

سعود عبدالرزاق في تدريبات المنتخب الأولمبي. من المصدر

كشف لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي لكرة القدم، سعود عبدالرزاق، الذي كان معاراً لنادي عجمان عن تلقيه عرضاً للاحتراف الخارجي في نادي سيلتا فيغو الإسباني، بعدما ظهر بمستوى متطور في الفترة الأخيرة.

23

سنة عمر سعود عبدالرزاق، الذي كان معاراً الفترة الماضية لفريق عجمان، وعاد للنادي الأهلي.

وأشار سعود عبدالرزاق، الذي يمتلك مؤهلات فنية مميزة، إلى أنه سيعرض الأمر على ناديه الأهلي بانتظار موافقته في هذا الخصوص، لافتاً إلى أنه سعيد بانضمامه حالياً إلى صفوف المنتخب الأولمبي، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23، التي ستقام في مدينة العين يوليو المقبل.

وقال سعود، لـ«الإمارات اليوم»، إنني «تلقيت بالفعل عرضاً من النادي الإسباني، للانضمام لصفوفه عن طريق مدير فني إسباني، كان يتابع مستواي، خلال مشاركاتي الأخيرة في الدوري». وأضاف: «في حال أتيحت لي الفرصة، فإنني سأسعى للاحتراف وتطوير مستواي الفني».

وأوضح: «سعيد بكوني نجحت مع بقية زملائي في فريق عجمان في الصعود بالفريق إلى دوري الخليج العربي، وعدت إلى النادي الأهلي بعد انتهاء فترة إعارتي في نادي عجمان».

وشارك سعود في التدريب الأول، الذي أجراه المنتخب الأولمبي، على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، بقيادة المدرب الوطني حسن العبدولي، استعداداً لمباريات المجموعة الرابعة، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

تويتر