بعد منافسة قوية مع فيصل بن حميد القاسمي

الشعفار يكسب بفارق صوتين ويقود الدراجات حتى 2020

فاز مرشح نادي النصر، أسامة الشعفار، رئيس اتحاد الدراجات، بدورة رئاسية جديدة تستمر حتى 2020 بعد منافسة قوية مع الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، حسمها لمصلحته بنتيجة 7-5، وذلك في الانتخابات التي أقيمت، أمس، في دبي بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بمشاركة 16 مرشحاً، وأمام الجمعية العمومية لاتحاد اللعبة المكونة من 12 نادياً.


الفائزون
أسامة الشعفار
نايف عبدالعزيز
سالم عتيق
عبدالكريم الزرعوني
عبدالناصر عمران
أحمد الحوري
نورة حسن إسماعيل

وفي فئة العضوية نجح مرشح رأس الخيمة، نايف عبدالعزيز المنصوري، في الحصول على أعلى نسبة أصوات (10 من 12 صوتاً)، ثم جاء سالم عتيق، عبدالكريم الزرعوني، عبدالناصر عمران، والتحق بهم عن طريق القرعة أحمد الحوري، عضواً خامساً في القائمة عقب تعادله مع المرشحين منصور بوعصيبة وخلفان النعيمي في التصويت مرتين متتاليتين، وحجزت نورة حسن إسماعيل، مقعدها في فئة العنصر النسائي. من جهته، شكر الشعفار أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم، وانتخابه مرة أخرى لرئاسة اتحاد الدراجات، وقال لـ«الإمارات اليوم» إنه «كانت هناك مفاجآت في التصويت، خصوصاً في فئة الأعضاء، لكن المجلس الجديد سيباشر عمله بروح الفريق الواحد، ولا توجد أي خلافات».
وأضاف أن «المجلس الجديد عازم على الاستمرار في تحقيق النجاحات لرياضة الدراجات التي بدأت منذ أربع سنوات، وسيكون الهدف، كما أعلنت سابقاً، هو الفوز بالميدالية الذهبية لبطولة آسيا للدراجات».
وتوجه بالشكر إلى الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، منافسه على رئاسة الدراجات، وتمنى أن تكون المنافسة الحالية دافعاً لأعضاء مجلس الإدارة من أجل مزيد من الإنجازات.

تويتر