أغيري: جاهزون للمباراة

فالديفيا لن يظهر مع الوحدة في لقاء الفجيرة

البطاقة الدولية للاعب التشيلي فالديفيا لم تصل إلى الوحدة. تصوير: إريك أرازاس

يتطلع فريق الوحدة لتحقيق الفوز، والحصول على ثلاث نقاط، في المواجهة التي ستجمعه مع الفجيرة في السادسة من مساء اليوم على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي.

ويأمل العنابي أن تكون المباراة نقطة انطلاق قوية، تطلعاً لتحقيق هدفه بالمنافسة على لقب كأس الخليج العربي، وفي المقابل يدخل فريق الفجيرة مباراة اليوم ساعياً لتعويض خسارته القاسية أمام الأهلي في افتتاح دوري الخليج العربي بالثمانية، متطلعاً لمصالحة جماهيره، وتحسين صورته بتحقيق نتيجة إيجابية أمام العنابي، وركز مدربه هاشيك على علاج الأخطاء التي أفرزتها مباراة الأهلي، وعمل على رفع معنويات اللاعبين لاستعادة الثقة.

ويغيب عن الوحدة في مباراة اليوم محمد العكبري لوجوده مع المنتخب الوطني الأول، بجانب الدولي الكويتي حسين فاضل الذي انضم إلى منتخب بلاده، ومحمد عبدالباسط لاختياره بالمنتخب الأولمبي.

ولم يحقق فريق الوحدة طوال مشاركاته في مسابقة كأس الخليج أي ألقاب، وكان أفضل مركز حققه الفريق في مشاركته الأولى في موسم 2009، حيث تأهل للمباراة النهائية، وخسر أمام العين بهدف نظيف.

وكشف المدير الفني للوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، أن التشيلي جورج فالديفيا المنضم أخيراً للفريق، لن يكون ضمن خياراته في المباراة، في ظل عدم قيده حتى الآن في صفوف الفريق، حيث إن بطاقته الدولية لم تصل بعد من ناديه السابق بالميراس البرازيلي، وقال في مؤتمر صحافي: «حتى لو تم قيد اللاعب في كشوفات الفريق، فإنه لن يشارك في المباراة لعدم اكتمال جاهزيته».

وأكد أن بطولة كأس الخليج العربي ضمن اهتمامات الفريق في الموسم الحالي، مشيراً إلى تطلع الفريق إلى انطلاقة قوية في البطولة، كما حدث أمام دبا في بطولة الدوري.

وقال «فريقنا جاهز للمباراة، وتدرب جيداً بعد لقاء دبا في الدوري، واستعاد حارس المرمى عادل الحوسني جاهزيته، بعد تعافيه من الإصابة».

وأوضح أغيري أن تشكيلة العنابي سوف تشهد بعض التغيرات، وقال «سوف نشرك من خمسة إلى ستة لاعبين من البدلاء في مباراة الفجيرة، وهم يستحقون فرصة المشاركة في هذه البطولة، ونتمنى أن يقدموا مستوى جيداً في اللقاء».

وأضاف «لدينا 29 لاعباً في قائمة الفريق، جميعهم في كامل الجاهزية، ونحن نقوم بعمل تقييم أسبوعي للاعبين، وندفع بالعناصر الأكثر جاهزية في المباراة».

تويتر