يرتدي قميص الزعيم «رقم 6» ثلاثة مواسم

باستوس: العين يتمتع بسمعة طيبة في البرازيل

صورة

قدم نادي العين محترفه الجديد البرازيلي فليبي باستوس القادم من نادي فاسكو دي غاما، إلى وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامه في قاعة المؤتمرات الصحافية لاستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، أول من أمس.

ويدافع باستوس عن شعار العين ثلاثة مواسم بالقميص الذي تسلمه من مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد عبيد حماد، الذي يحمل الرقم «6».

وقال باستوس في المؤتمر الصحافي إن «العين فريق كبير يتمتع بسمعة طيبة في البرازيل، وأي لاعب كرة قدم يتشرف بارتداء قميصه، وشخصياً أتيت إلى هنا لخوض تحدٍ جديد وتحقيق طموحات شخصية مع فريق يتمتع بثقافة البطولات، ويمتلك أسباب التفوق والتميز والنجاح من إمكانات وتعامل إداري احترافي، ويضم في صفوفه نجوم كرة مميزين على صعيد المحليين والأجانب، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وشخصياً أتمنى أن أكون عند حسن ظن المدرب والإدارة والجماهير العيناوية».

وعن سبب اختياره عرض العين رغم تلقيه جملة من العروض في المنطقة وخارجها، قال «لن أذيع سراً إن قلت لكم إن زملائي وأصدقائي في بلدي عززوا من رغبتي في الانضمام إلى صفوف فريق نادي العين من خلال حديثهم عن احترافية الإدارة ونجومية لاعبيه، وإمكانات النادي التي تضاهي أندية أوروبية، ونصحني البعض بأن من يود تحقيق طموحاته في عالم كرة القدم بالمنطقة فنادي العين هو الأفضل، والمكان المناسب لممارسة الاحتراف».

من جهته، أكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد عبيد حماد، أن «أهم معالم الفريق في العام الحالي تكمن في تحديد هوية جميع الأجانب قبل المغادرة للمعسكر الخارجي، ومنذ فترة طويلة لم يغادر الفريق مكتمل الصفوف لمعسكر إعداده الخارجي لكن المفاجأة تمثلت في رغبة جيان في الرحيل عن الفريق، لكن حرص العين على عدم الوقوف أمام رغبة اللاعب».

وأكد حماد، أن «العين تلقى عروضاً عدة من بعض الأندية لضم عدد من لاعبي العين على سبيل الإعارة، وفي العام الحالي تمت إعارة بعض اللاعبين واستراتيجية الإدارة واضحة في التعامل مع ملف انتقالات أبناء النادي، حيث تتم مراعاة مصلحة اللاعب الذي يسعى إلى تطوير إمكاناته».

تويتر