علي علوان: الحدث رسالة تواصل مع الجمهور

«شاطئية الشرطة والمجتمع» تنطلق على كورنيش عجمان بمشاركة 22 فريقاً

صورة

تنطلق مساء اليوم على كورنيش عجمان بطولة الشرطة والمجتمع الشاطئية لكرة القدم والطائرة وشد الحبل، في نسختها السابعة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان.

12 فريقاً في مسابقة الطائرة الشاطئية

يشارك في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية 12 فريقاً تم توزيعها على مجموعتين: ضمت الأولى جامعة الجزيرة «ب»، والجامعة الأميركية وشرطة دبي «ب» وشرطة دبي «أ» والنجوم وشرطة رأس الخيمة، وضمت الثانية فهود دبي وجامعة عجمان والقادسية «أ» وجامعة الجزيرة «أ» والقادسية «ب» والمدام. وتبدأ المواجهات اليوم بلقاءات جامعة الجزيرة «ب» مع شرطة رأس الخيمة، والجامعة الأميركية مع النجوم، وشرطة دبي «ب» مع شرطة دبي «أ»، وفهود دبي مع المدام، وجامعة عجمان مع القادسية «ب»، والقادسية «أ» مع الجزيرة «أ».

ويشارك في البطولة نحو 22 فريقاً، إضافة إلى منافسات بين طلاب المدارس المختلفة.

وكشفت القيادة العامة لشرطة عجمان خلال مؤتمر صحافي عقد أول من أمس، بمقرها في عجمان، بحضور قائد عام شرطة عجمان العميد علي عبدالله علوان، ومدير منطقة عجمان التعليمية علي حسن الحوسني، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة المقدم علي حميد المسيبي، ورئيس قسم الأنشطة الرياضية المقدم عارق علي عبيد الريس، عن تفاصيل البطولة.

وقدم قائد عام شرطة عجمان العميد علي عبدالله علوان شرحاً مفصلاً عن الأهداف من تنظيم مثل هذه البطولة، من بينها ترسيخ وتعزيز أواصر التواصل والتعاون بين الشرطة والمجتمع، متقدماً بالشكر إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على رعايته الدائمة للبطولة، كما وجه الشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى نائب قائد عام شرطة أبوظبي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي اللواء محمد خلفان الرميثي.

وقال: «سعادتنا كبيرة بأن تتواصل هذه البطولة للعام السابع على التوالي بكورنيش عجمان، واستمرار التعاون مع اتحاد الشرطة ومنطقة عجمان التعليمية».

وأضاف: «البطولة تعد رسالة سامية لخدمة المجتمع، ونشر ثقافة احترام القانون بجانب مشاركة الجمهور في الفعاليات».

ووجه أمين السر العام لاتحاد الشرطة الرياضي العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، الشكر إلى القيادة العامة لشرطة عجمان ومنطقة عجمان التعليمية على تعاونهما الدائم مع اتحاد الشرطة من أجل إنجاح العديد من الفعاليات التي تقام في عجمان، من بينها هذه البطولة التي حققت نجاحات متتالية منذ انطلاقتها الأولى.

وأضاف: «يحرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على مشاركة المجتمع في جميع فعاليات الشرطة من أجل تحقيق الرسالة السامية التي تنشدها وزارة الداخلية، إلى جانب أن مثل هذه البطولات رسالة مجتمعية».

وأوضح «تم رصد جوائز مالية كبيرة لأصحاب المراكز الأولى على مستوى الفرق الكبيرة، وعلى مستوى طلاب المدارس أيضاً».

من جانبه، أكد رئيس اللجنة المنظمة المقدم علي حميد المسيبي، اكتمال الترتيبات الخاصة بانطلاقة البطولة، لافتاً الى أنهم يأملون أن تشهد البطولة مشاركة كبيرة من الاتحادات والأندية، مشيراً الى أن هذه البطولة تعد امتداداً لفعاليات أخرى من بينها الاحتفال بيوم العلم في الثاني من ديسمبر المقبل.

وتقام البطولة بنظام خروج المهزوم، إذ تقام ست مباريات في اليوم الاول تجمع نجوم دبي مع أبطال الشارقة والفائز يلتقي مع البديع، والجنسية والإقامة مع شرطة رأس الخيمة والفائز يواجه مانشستر يونايتد، وفهود بي مع فرسان عجمان والفائز يلعب أمام اتحاد الصفا، وفارس مع المنهاج والفائز يلعب أمام عدنان المدني، وعجمان مع الفريد للهواتف والفائز يلعب أمام الاتحاد، ومركز شباب عجمان مع لاروما والفائز يلتقي مع جامعة الجزيرة. ويقام الدور الثاني للبطولة غداً.

تويتر