أكد أن إصابة روجيرو لا تدعو إلى القلق

الطنيجي: الظفرة لن يتخلى عن المسفر

صورة

أكد رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الظفرة، خليفة الطنيجي، أن الرغبة المشتركة بين النادي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم عبدالله المسفر، كفيلة بدعم وجود الأخير على رأس الجهاز الفني للظفرة خلال الموسم المقبل، ووصفه بـ«رجل المرحلة المقبلة مع الظفرة».

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «نقدر عالياً للمدرب المسفر دوره المهم مع الفريق وحالة التطور الممتازة التي بدا عليها الظفرة أخيراً، فهو أحد أبناء الظفرة ومرتاح للعمل وتعزيز العلاقة الممتازة مع النادي من خلال تمديد عقده». وأضاف «لدينا فرصة لتجديد العلاقة الجيدة مع المسفر وسيتم الاتفاق على جميع الترتيبات في الوقت المناسب، وسنسعى إلى تهيئة أفضل الظروف التي تساعد المدرب على الاستقرار لتحقيق النتائج التي يتطلع إليها مع الفريق».

وقال الطنيجي إن «الإصابة التي تعرض لها اللاعب البرازيلي خوسيه روجيرو أمام الأهلي أخيراً، لا تدعو إلى القلق، ولن تمنعه من المشاركة في المباراة المقررة مع نادي الشارقة في المرحلة الـ17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم»، موضحاً أن «الجهاز الطبي بالنادي قام بواجب الرعاية المطلوبة للاعب، بعد إجراء الفحوص المطلوبة، ونتوقع عودته سريعاً إلى صفوف الفريق».

وأوضح «روجيرو أثبت حضوره الممتاز مع الفريق في المباريات الماضية، وكان إيجابياً للغاية مع بقية اللاعبين، رغم الفترة القصيرة التي انضم خلالها إلى صفوف الفريق، ونتوقع منه أشياء جيدة في المرحلة المقبلة».

وقلل الطنيجي من أهمية الخسارة التي مُني بها الفريق أخيراً من الأهلي، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، موضحاً أنها «لن تقلل من قيمته الكبيرة ونتائجه الجيدة التي حققها الموسم الجاري، ونتطلع إلى الأفضل في المرحلة المقبلة في الدوري وكأس المحترفين».

وأكمل «أعتقد أننا في مرحلة جيدة من الأداء والنتائج، وفق الأهداف التي تم الإعلان عنها قبل مطلع الموسم الجاري، فقد بلغ الفريق الدور نصف النهائي في مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، ثم الدور ذاته في كأس المحترفين، والفريق يتطور بنتائج جيدة في الدوري برصيد جيد من النقاط، ونتطلع إلى الأفضل في المرحلة المقبلة».

واختتم «نأمل أن تكون مشاركة الفريق في كأس المحترفين أفضل تعويض عن فرصة المنافسة على لقب كأس رئيس الدولة، ولدينا فرصة لتأكيد جدارة الظفرة بالنتائج التي حصل عليها في المنافسة قبل مواجهة نادي الإمارات في الجولة الأخيرة، والمهم أن نضمن الدفاع عن الصدارة حتى نخوض مباراة المربع الذهبي على ملعبنا في المنطقة الغربية».

وحول تأثر مهاجم الظفرة، السنغالي ماكيتي ديوب بعد مباراة الأهلي وحزنه الشديد، قال «أعتقد أن ديوب عبر عن تقدير كبير لشعار النادي، ونحن نقدر له هذا الشيء، فقد كان يُمني نفسه بمساعدة الفريق على بلوغ المباراة النهائية، ونشكره على هذا التقدير الكبير للفريق».

طباعة