الحمادي: التعاون لا يستحق خسارة 9 مباريات في «الهواة»

وصف مدير الفريق الأول لنادي التعاون، أحمد الحمادي، الفوز الأول لفريقه في دوري الدرجة الأولى على حتا بأنه تأخر كثيراً، وانه كان بإمكان التعاون تحقيق النتائج الإيجابية بشكل مبكر في البطولة لولا بعض الهفوات التنظيمية أثناء الاستعداد للموسم والابتعاد عن المشاركة في الدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة.

ورفض الحمادي، في تصريحات لـ«الإمارات اليوم»، وصف نتيجة الفوز بالمباراة بالمفاجئة، واعتبر الفوز طبيعياً وتلاءم تماماً مع ما قدمه اللاعبون من مردود فني ممتاز في المباراة، وأن لاعبي فريقه تفوقوا على منافسهم طوال دقائق المباراة.

وقال: «نشعر بالسعادة البالغة لأن فريقنا تخلص من الخسائر المتلاحقة أولاً، وثانياً لأن فريقنا حقق الفوز على فريق مدجج بالإمكانات على اختلاف أشكالها، من لاعبين وجهاز فني بقيادة البرازيلي سيرجيو الكسندر». يذكر أن التعاون تعرض لتسع خسائر، وتعادل في مباراة واحدة مع الجزيرة الحمراء «3-3»، ولم يسجل سوى تسعة أهداف، بينما تلقت شباكه 41 هدفاً، وتعرض الفريق للخسارة بأكبر نتيجة في الموسم الحالي، وكانت بتسعة أهداف نظيفة أمام مسافي، وقال الحمادي: «لا نستحق وابل الأهداف التي هزت شباكنا في الموسم الجاري، وكنا نستحق نتائج افضل في المباريات السابقة لولا قلة خبرة لاعبينا الشباب، وأتمنى أن يكون الفوز على حتا بمثابة الانطلاقة لفريقنا».

طباعة