البرتقالي يستعجل عودة اللاعب إلى صفوفه

واقٍ خاص من ألمانيا لحماية وجه «حمادي عجمان»

صورة

يشارك مدافع نادي عجمان، عادل الحمادي، اليوم، في أول تدريب له مع البرتقالي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها أخيراً خلال مباراة فريقه مع الوحدة قبل نحو شهر بدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتسببت في كسر مضاعف لأربعة من عظام وجهه، ما دفع عجمان إلى توفير واقٍ خاص، تم جلبه خصيصاً من ألمانيا لكي يتمكن من العودة إلى التدريبات والمباريات والدفاع عن ألوان الفريق في ظل الحاجة لخدماته.

وغاب الحمادي عن الظهور في مباريات عجمان الاخيرة بسبب الإصابة، واكتفى بتدريبات لياقة بمفرده داخل النادي الصحي.

وقال طبيب عجمان طارق محمد لـ«الإمارات اليوم» إن «الواقي الجديد تم جلبه خصيصاً من ألمانيا لحماية وجه اللاعب من أي اصطدام قد ينتج عنه تجدد الإصابة من جديد».

وأضاف «وجدنا في هذا الواقي خياراً مناسباً لضمان وجود اللاعب في التدريبات وحمايته من أي اصابة، إذ تم الاتفاق مع المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، على احضار هذا الواقي من ألمانيا، وفق مقاسات تتناسب مع حجم وجه اللاعب، لاستغلال تلك الفترة من أجل تجهيزه إلى حين التئام الكسر بصورة نهائية».

وأوضح طارق محمد أن «الحمادي لايزال يحتاج إلى ثلاثة أسابيع على الأكثر ليكون مؤهلاً للمشاركة في المباريات دون أدنى مشكلات من تلك الاصابة»

وعن كثرة الإصابات التي تعرض لها عجمان هذا الموسم، قال طبيب عجمان «أعمل مع عجمان منذ فترة طويلة، ولم يتصادف أن تعرض الفريق لمثل هذا العدد الكبير من الإصابات، فهناك إصابات حدثت للاعبين دون أن يتعرضوا لأي أذى سواء في التدريبات أو المباريات، وتدخل في إطار المقدرات». وختم «الآن أصبحت وضعية الفريق أفضل من حيث الإصابات، إذ لم يعد في قائمة المصابين سوى جاسم علي، الذي من المحتمل أن ينضم إلى التدريبات خلال هذا الاسبوع، وأيضاً خلف إسماعيل وعبيد خليفة». ويعد الحمادي من اللاعبين المميزين في صفوف عجمان، ويمتلك مقومات فنية وبدنية عالية، الأمر الذي دفع إدارة النادي لتوفير السبل الكفيلة لإنجاح عودته إلى الفريق، حتى يتمكن من الدفاع عن ألوان الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

طباعة