رئيس جمهور العميد يطالب بوقف أسطوانة «لم نفز ببطولة منذ 25 عاماً».. ويؤكد:

«أهلاوية» يشجعون النصـر أمام العين بعد مباراة الظفرة

صورة

طالب رئيس رابطة مشجعي النصر، صلاح القيواني، جمهور العميد بوضع حد للأسطوانة التي يرددها في المجالس والمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي، حول أن النصر لم يحرز لقب بطولة منذ 25 عاماً، على حد تعبيره، ودعاه إلى القيام بواجبه تجاه النادي من خلال الحضور بكثافة إلى المباراة المرتقبة بعد غد أمام العين، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة، على استاد مدينة زايد الرياضية، مؤكداً أن جمهوراً أهلاوياً سيؤازر النصر خلال اللقاء للوصول إلى النهائي للمرة الأولى منذ 1997، وذلك ببقائه في المدرجات بعد نهاية مباراة الأهلي والظفرة لحضور قمة النصر والعين على الملعب نفسه.

وقال لـ«الإمارات اليوم» إنه «لا يعلو أي حديث في استاد آل مكتوم بنادي النصر حالياً على الحديث حول مباراة العين، والاستعدادات مرتفعة على الرغم من خيبة الأمل الموجودة بسبب غياب النجم البرازيلي ليوناردو ليما عن المباراة بسبب الإيقاف، لكن هناك حالة من التركيز وإبعاد اللاعبين عما يشتتهم قبل المباراة وسنلقى مؤازرة من أصدقائنا جماهير الأهلي في اللقاء».

وأضاف القيواني «نريد أن ننهي المقولة التي تتكرر حول إن النصر لم يفز ببطولة منذ 25 عاما، علينا أن ننهيها، وإذا أراد جمهور النصر أن يفوز فريقه ببطولة فذلك يبدأ من بعد غد، عليه أن يوجد بكثافة في المباراة ويساند فريقه بقوّة».

وأضاف «توقيت المباراة مناسب، إذ سيقام في الساعة 8:45 مساء، واليوم مناسب أيضاً، إذ سيصادف الخميس، وتالياً لا توجد هناك أي أعذار أمام جمهورنا لعدم الحضور. هذه فرصتنا الوحيدة كي ننقذ الموسم، وجمهور النصر يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، فهو أول نادٍ تأسس في الإمارات، والآن حان الوقت كي نساند فريقنا في مباراة مهمة كهذه».

وأشار القيواني إلى أنه «أعتقد أن جمهور النصر من كبار السن الذين عاصروا الفريق أيام البطولات وغابوا عن المدرجات منذ فترة طويلة سيحضرون هذه المباراة أيضاً، فدرجة التحفيز حول الحضور الجماهيري التي أشعرها من خلال متابعتي للمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي كبيرة».

وستقام مباراة الأهلي والظفرة قبل مباراة العين والنصر، وكشف القيواني عن المساندة التي سيتلقاها فريقه من جماهير الأهلي في المباراة، إذ قال «أحد أعضاء رابطة مشجعي الأهلي أكد لي أنه إلى جانب جماهير أهلاوية ستبقى بعد نهاية مباراة فريقها لمساندتنا، رأيت تعليقات من بعض جماهير الشباب عبر (تويتر) قالوا فيها إنهم سيساندون النصر أمام العين».

وسيعقد المدرب، الصربي إيفان يوفانوفيتش، مؤتمراً صحافياً مساء اليوم، للتحدث عن المباراة وآخر استعدادات الفريق، وينتظر جمهور النصر معرفة وضع المهاجم البرازيلي إيدير الذي أصيب في العضلة الضامة خلال مباراة الشعب قبل أسبوعين وغاب عن مباراة الأهلي، الأسبوع الماضي، وما إذا سيشارك أمام العين.

ويعقد جمهور النصر آمالاً عريضة على أن يستيقظ فريقه من كبوته الأخيرة بخسارة ثلاث مباريات متتالية في الدوري أمام الوحدة والشعب والأهلي، بتجاوز العين الذي لا يبدو هو الآخر في وضع جيد، إذ فشل في الفوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري أمام الشباب وعجمان والظفرة، وخرج منها جميعاً بالتعادل.

ويؤكد القيواني أنه إذا كان جمهور النصر يودّ فعلاً أن يتأهل فريقه إلى النهائي وتصبح له فرصة فعلية بإحراز أول لقب كبير منذ عام 1989، فإن عليهم أن يثبت ذلك بالوجود في مدينة زايد الرياضية بعد غد ومؤازرة الفريق المتعطش للألقاب، لكون العميد في أمسّ الحاجة إلى الدعم الجماهيري، خصوصاً أن المباراة ستكون مصيرية، ويأمل من خلالها المضي قدماً للمنافسة على اللقب.

طباعة