كاميلي: الصقور لا يشغلون أنفسهم برد الاعتبار

الوحدة يعتبر من «العين وعجمان» في مواجهة الإمارات

صورة

رفض مدرب فريق الوحدة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، التقليل من شأن فريق الإمارات، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين في الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم على ملعب الإمارات في رأس الخيمة، ضمن الجولة 16 من دوري الخليج العربي، بسبب تراجع نتائجه وموقعه في المسابقة، وقال إن: «ما حدث في مباراة العين وعجمان في الجولة السابقة من الدوري، التي انتهت بالتعادل السلبي يدعو إلى الحذر وضرورة احترام الخصم، لدينا رغبة قوية في حصد النقاط الثلاث لدعم موقعنا بين الأندية الأخرى في المنافسة».
وأكمل: «لا توجد مواجهات سهلة في الدوري، فجميع المباريات صعبة، بسبب رغبة كل الفرق في احراز النتائج المطلوبة، ونأمل أن يتم أخذ الأمور بالجدية المطلوبة، لتأكيد حضورنا القوي في المنافسة».
وأضاف: «الحقيقة أن نادي الإمارات قدم مستوى جيداً في المباريات الماضية، وينبغي أن نفكر بجدية في الفوز حتى نتمكن من تحسين وضع الفريق، والعودة مجدداً إلى دائرة الانتصارات».
وأضاف: «لا خلاف على أهمية جميع المباريات المقبلة في الدوري، ونسعى إلى احراز أفضل النتائج مع المستوى الفني الجيد، رغم أن المنافسة باتت صعبة بسبب رغبة جميع الأندية في تعديل أوضاعها، ونأمل أن تمضي الأمور إلى مستوى التوقعات المطلوبة».
وقال بيسيرو في مؤتمر صحافي أول من أمس، في نادي الوحدة، إن: «غياب بعض العناصر عن صفوف الفريق لن يؤثر في عزيمة اللاعبين خلال مباراة اليوم، رغم أن المواجهة صعبة، وسنسعى إلى تأكيد رغبتنا بفي احراز النتيجة التي تلبي طموح الفريق في المنافسة».
واختتم: «أعتقد أن الفريق في وضع جيد، ونأمل أن يكون التركيز جيداً من جانب اللاعبين خلال المباراة، لتجاوز الخصم والعودة من ملعبه بالنقاط الثلاث».
وأكد لاعب الوحدة، الأسترالي دينو، سعادته بالعودة مجدداً إلى صفوف فريقه بعد ضمه رسمياً إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم في مرحلة الانتقالات الشتوية، وقال إن: «الفرصة باتت مواتية أمامي لتأكيد حضوري الجيد مع الفريق في المباريات المقبلة».
وأوضح: «ليست هناك أي مشكلة في التجانس المطلوب مع مدافعي الوحدة، فقد لعبنا في تشكيلة الفريق مرات عدة».
وعلى الجانب الآخر طالب المدير الفني للفريق الاول لفريق الإمارات، البرازيلي باولو كاميلي، لاعبي الصقور باللعب بتركيز عال وعدم التفكير في نتيجة المباراة السابقة، التي تعرض خلالها الصقور للهزيمة القاسية برباعية نظيفة في مرحلة الذهاب، وقال كاميلي: «اقنعت اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة وألا ينشغلوا برد الاعتبار، وقلت لهم إن الوقت الحالي ليس مناسباً لفقدان النقاط ما دام هدفنا البقاء في دوري الخليج العربي».
وتابع: «سأكون سعيداً للغاية اذا ما واصل الصقور الاداء ذاته الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني من مباراتنا السابقة مع دبي، التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1»، مؤكداً أنه يتطلع لمستوى فني افضل، خصوصاً ان منافسه الوحدة استعاد الكثير من مستواه الفني المعروف.
وأكمل: «مباراتنا صعبة ومهمة في الوقت ذاته، وأتمنى ان نحظى بالدعم الجماهيري المطلوب، وأن ينجح اللاعبون في تقديمهم مباراة ممتعة ومفرحة، وأن يترجموا حبهم لناديهم وجمهورهم بتحقيق نتيجة ايجابية».
ويدخل فريق الإمارات المواجهة مع العنابي وهو في المركز الـ11 برصيد «12 نقطة»، ويمني نفسه بنقاط المباراة للابتعاد عن خطر الهبوط.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/11025_EY_23-01-2014_p42-p43-12%20(2).jpg

طباعة