الجزيرة يكمل إجراءات التعاقد مع جوسيلي دا سيلفا

البرازيلي جوسيلي دا سيلفا لاعب إنجي الروسي. من المصدر

أعلنت شركة الجزيرة لكرة القدم أنها أكملت صفقة ضم اللاعب البرازيلي جوسيلي دا سيلفا قادماً من نادي أنجي ماخشكالا الروسي، ليصبح بذلك أول صفقات الشركة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واجتاز جوسيلي الكشف الطبي الذي خضع له الأحد بنجاح، وأكملت الشركة إجراءات التعاقد معه بشكل رسمي، بعد أن تسلمت بطاقته الدولية من ناديه السابق الروسي. وقال الجزيرة انه حسم الصفقة، رغم منافسة اندية كبيرة مثل نابولي الإيطالي وفولهام الإنجليزي وأنجي الروسي.

كما كان العملاقان الإيطاليان إي سي ميلان وانتر ميلان ينتظران نهاية عقد اللاعب مع ناديه للتفاوض معه بشأن انتقاله لإيطاليا، كما أوضحت تقارير صحافية أوروبية ان نادي يوفنتوس كان قد فاوض اللاعب خلال الصيف الماضي إلا أن المفاوضات توقفت في وقت مبكر. ويهدف الجزيرة من هذا التعاقد إلى تدعيم صفوف الفريق، استعداداً للاستحقاقات المقبلة في دوري الخليج العربي، وعلى مستوى مشاركة الفريق في دورى أبطال آسيا.

ووصل اللاعب إلى أبوظبي الأحد الماضي، واجتاز الفحوص الطبية بنجاح ووقع على عقد انضمامه للفريق، كما شارك في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق عصر يوم الاثنين، استعداداً للمباراة المقبلة ضد الوصل في دوري الخليج العربي.

وأظهر اللاعب قدراً جيداً من التفاهم مع زملائه الجدد، الذين رحبوا به خلال الاجتماع الذي سبق التمرين، وأظهروا له قدراً كبيراً من التعاون خلال التدريب.

طباعة