الظفرة يعمّق جراح الصقور

ديوب افتتح التسجيل للظفرة أمام الإمارات . الإمارات اليوم

عاد الظفرة، أمس، من ملعب الإمارات برأس الخيمة بفوز ثمين على حساب مستضيفه الامارات بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أمس ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري الخليج العربي. ورفع الظفرة نقاطه إلى 22 في المركز السادس مؤقتاً، قبل مباريات اليوم، فيما تأزم وضع الصقور أكثر، وبقي برصيده السابق (11نقطة) في المركز الحادي عشر.

سجل أهداف الظفرة ماكيتا ديوب (12و47) وبندر الاحبابي (49)، وللإمارات جايير (14) وحسن زهران في مرماه. وكاد حسن زهران يفتتح التسجيل برأسية في الدقيقة السادسة، ذهبت إلى أعلى العارضة، لكن الأهداف بدأت من الظفرة عن طريق محترفه السنغالي ماكيتا ديوب في الدقيقة (12) من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء، بعد مناولة ذكية من زميله علي إبراهيم. وتسبب حسن زهران في ضربة جزاء لمصلحة الإمارات في الدقيقة (14)، بعد أن قام بدفع جناح الصقور عبدالله جمعة وإسقاطه أرضاً، إذ جاء منها هدف التعادل عن طريق المحترف البرازيلي جايير. وكاد اللاعب نفسه يسجل ثاني أهداف فريقه، بعد ان سدد كرة قوية ارتدت من العارضة في الدقيقة (20).

ومنح الحكم الدولي محمد عبدالكريم ضربة جزاء للظفرة في الدقيقة (27)، مشكوكاً في صحتها، بعد اصطدام غير مقصود لمدافع الامارات مرزوق حسن مع لاعبي الظفرة علي إبراهيم وكامل الشافني، سددها الاخير ضعيفة، حيث نجح الحارس عبدالله موسى في التصدي لها بعد أن توقع جهتها.

واضاع الصقور فرصة تسجيل هدف محقق في الدقيقة (29)، بعد ان سدد لاعبه المندفع بقوة عبدالله نيني الكرة إلى الخارج وهو في مواجهة المرمى.

وفي الشوط الثاني نجح الظفرة من التقدم بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة (47) عن طريق ماكيتا ديوب أيضاً، مستفيداً من خطأ دفاعي سدد الكرة قوية الى داخل المرمى، ولم تمض سوى دقيقتين حتى سجل بندر الاحبابي هدف فريقه الثالث في الدقيقة (49)، بعد مجهود فردي رائع تجاوز به عدداً من لاعبي الامارات، قبل ان يسدد من خارج منطقة الجزاء. وأسهم مدافع الظفرة حسن زهران في تقليص النتيجة في الدقيقة (79) عندما سجل هدفاً في مرماه.

طباعة