العنابي عرض 3.5 ملايين درهم في السنة واللاعـــب تمسك بـ «الخمسة»

الوحدة: محـــمود خميس طلب مبلغاً أكبر من إسمــاعيل مطر للتجديد

صورة

ازدات العلاقة توتراً بين نادي الوحدة والظهير الأيسر الدولي محمود خميس، الذي ينتهي عقده أغسطس المقبل، بعد رفض إدارة شركة كرة القدم طلب اللاعب خمسة ملايين درهم في الموسم الواحد من أجل التجديد لمدة أربعة مواسم.

وقال أحد أعضاء شركة كرة القدم بالوحدة، رفض ذكر اسمه، لـ«الإمارات اليوم»: «عرضنا 3.5 ملايين درهم في الموسم الواحد على اللاعب من أجل التجديد، لكنه تمسك بطلبه الحصول على خمسة ملايين في الموسم الواحد، وهو طلب مبالغ فيه، ولا يحصل أي لاعب في الفريق عليه، بمن فيهم النجم الدولي إسماعيل مطر».

وأوضح أن «الوحدة يتعامل مع محمود خميس كواحد من الفئة الأولى للاعبي الفريق، ويتقاضى مبلغ مليون و800 ألف درهم في السنة الواحدة، ونحن عرضنا عليه مضاعفة قيمة عقده، لكنه حتى هذه اللحظة يماطل في التوقيع، ويرفض التنازل عن طلبه، ويبلغنا أنه سيوقع اليوم أو غداً ثم نفاجأ بتهربه من عملية التوقيع، ويتحجج بأشياء لا نفهمها، ثم يقوم بإبلاغنا بأنه لن يتنازل عن خفض المبلغ الذي طلبه».

وكان محمود خميس قد تغيب عن التدريب، أول من أمس، دون سبب معلن من الجهاز الفني أو الإداري للفريق، لكن اللاعب قال لـ«الإمارات اليوم»: «لن أتحدث عن شيء الآن، ويمكنكم سؤال الجهاز الإداري للفريق عن سبب غيابي»، في الوقت الذي رفض فيه أحد أعضاء الجهاز الإداري التعليق أيضاً على سبب غياب اللاعب عن المران والفريق تنتظره مباراة مهمة اليوم أمام النصر.

ورفض المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، التعليق على سبب غياب محمود خميس عن تدريبات الفريق، أول من أمس، استعداداً للقاء النصر، وقال بيسيرو «لا أعلم سبب غياب اللاعب محمود خميس عن التدريب الأساسي قبل مباراة النصر، وليس لدى أي تعليق على ذلك، وفي إمكانكم توجيه هذا السؤال إلى إدارة النادي، فأنا هنا فقط للإجابة عن أسئلتكم في ما يخص مباراة الوحدة مع النصر».

وترددت أنباء عن تلقي اللاعب عروضاً مغرية من أندية عدة مثل العين والجزيرة والأهلي والنصر للانتقال إلى أحدها في الموسم المقبل.

طباعة