اعتماد مسار سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة

من سباقات القوارب الخشبية السريعة. من المصدر

اعتمدت اللجنة المنظمة لسباق الجولة الثانية من بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة، التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، السبت المقبل، بشاطئ الجميرا في دبي، ضمن أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2013 ـــ 2014، مسار السباق والترتيبات الأخيرة للحدث.

وتعد منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة فاتحة السباقات البحرية للنادي في العام الجديد، واستمرارا لفعاليات الموسم الرياضي البحري 2013 ـــ 2014، الذي سيصل إلى محطة الختام في مايو المقبل، ويشهد إقامة تظاهرة رياضية كبيرة هي سباق القفال 24 السنوي للسفن الشراعية 60 قدما. ويشمل كورس السباق المرتقب مسافة تصل إلى 28 ميلا بحريا، تتضمن لفة البداية التي يصل طولها إلى 3.8 أميال بحرية، وسبع لفات على كورس ومسار السباق، يصل طول الواحدة منها إلى 3.5 أميال بحرية.

وقال المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، علي جمعة بن غليطة، إن اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحرص دائما على توخي أعلي درجات الأمن والسلامة، باعتماد مسار السباق في منافسات القوارب الخشبية السريعة، لذلك وقع الاختيار على مكان متميز، يعرفه جميع المتسابقين في شواطئ الجميرا بالمنطقة الواقعة بين برج العرب وجزيرة نخلة جميرا، ما يسهل عليهم المشاركة، ويسهم في إنجاح التظاهرة. وطالب بن غليطة جميع المشاركين في السباق، بضرورة الالتزام التام بشروط وتعليمات السباق المتعارف عليها.

طباعة