الصقور يراهنون على الدعم الجماهيري في مواجهة الظفرة

كشف مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإمارات، إبراهيم محمد، ان فريق الصقور سيفتقد نصف قوته من اللاعبين المحترفين الاجانب امام الظفرة، في اللقاء الذي سيجمعهما عند الساعة الخامسة إلا خمس دقائق، ضمن افتتاح مباريات الدور الثاني لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأوضح لـ«الإمارات اليوم»: «اثبتت الفحوص الطبية ابتعاد هداف الفريق الارجنتيني هيريرا عن مباراة اليوم، بسبب الاصابة التي لحقت به اثناء التدريبات اليومية التي سبقت المباراة الماضية وتعاظمها لاحقاً، ما يعني بأنه قد يغيب لفترة طويلة، فضلا عن غياب لاعب الوسط المحترف البرازيلي لويس هنريكي بسبب الانذارات الثلاثة».

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

وتابع: «رغم النقص الحاصل بقوة الفريق الهجومية الا اننا نشعر بالتفاؤل الكبير لكسب المباراة، والابتعاد عن المؤخرة رغم صعوبة المباراة، ورهاننا بأن الصقور يملكون البديل الجاهز الذي لاتقل امكاناته الفنية عن الاساسيين، وهو ما يحسب للجهود المبذولة من قبل شركة نادي الإمارات والجهازين الفني والإداري ولطموح اللاعبين انفسهم بالتعويض، فضلاً عن الرهان الاكبر المتمثل في الحضور الجماهيري لدعم الفريق في هذه المواجهة». وأضاف: «نستشعر اهمية وصعوبة لقاء ضيفنا فارس الغربية، خصوصا انه حصل على ثلاث نقاط مجانية من مباراته السابقة امام الاهلي، بسبب اشتراك اللاعب عدنان حسين وهو موقوف، الامر الذي اعطى منافسنا الظفرة دفعة معنوية كبيرة».

وتابع: «على الرغم من كل ذلك فإن المباراة تقام على ملعبنا وامام جمهورنا، ونحن كفريق ندرك معاً اهميتها ولن ندعها تخرج من قبضتنا بأي ظرف من الظروف وسنقاتل من اجل حصادها».

طباعة