مسفر: الفوز على الإمارات يقود الظفرة إلى مربع الكبار

قال مدرب الظفرة، عبدالله مسفر، إن فريقه سيتقدم خطوة مهمة إلى مربع الكبار في دوري الخليج العربي لكرة القدم، في حال نجح في تحقيق الفوز مساء اليوم على نادي الإمارات، موضحاً أن: «سعادة فريقه بوجوده في المركز السابع على لائحة الترتيب ينبغي أن تكتمل بالفوز ورد الدين لنادي الإمارات، إثر فوزه على الظفرة 3 -1 في الغربية، ضمن مرحلة الذهاب من المنافسة».

وأوضح: «أعتقد أن الظروف كانت في مصلحة فريقنا بعد أن حصلنا على ثلاث نقاط ثمينة من فريق الأهلي، بسبب خطأ مشاركة لاعبه عدنان حسين، لكن ينبغي استغلالها خلال لقاء اليوم، حتى تكتمل سعادتنا بالفوز لتعزيز موقعنا في المنافسة». وزاد: نحترم فريق الإمارات، وندرك أنه بات يتطور بطريقة جيدة في المرحلة الماضية، ولديه رغبة قوية في الفوز، بسبب حرصه على تعزيز موقعه في المنافسة، والمؤكد أن جرأته الهجومية الممتازة ستكون محل اهتمام من جانبنا».

وأعلن نادي الظفرة رسمياً ضم اللاعب البرازيلي روجيرو جوسي لمدة ستة أشهر، بطريقة الإعارة من نادي ناويتكو البرازيلي، بدلاً من اللاعب الغاني إيمانويل كلوتي، ونفى مسفر مشاركة اللاعب من بداية المباراة، مرجحاً وجوده على مقاعد البدلاء والدفع به حسب حاجة الفريق إليه.

طباعة